الثلاثاء , يونيو 25 2019
الرئيسية / فيس وتويتر / عصام العبيدي يكتب ….عادل إمام

عصام العبيدي يكتب ….عادل إمام

* حزنت من إستغلال البعض..لعيد ميلاد الفنان عادل إمام في الهجوم عليه..ومحاولة هدم نجاحه..أو التقليل من قيمة ماقدمه..سواء في أعمال كوميديه.. أضحكتنا وادخلت البهجه والسرور..الى نفوسنا سنوات وسنوات
او في مجال محاربته للإرهاب والارهابيين..حتى أصبح المطلوب رقم واحد..على قوائم الاغتيالات التى ضبطتها الداخليه..مع الارهابيين وتنظيماتهم الإرهابية !
ياساده عادل أدخل البهجه إلى نفوسنا سنوات طويله. .فأرجوكم لا تتعاملوا معه ك” سياسي ” !!
* ولو اردتم معرفة قيمة فن عادل إمام. .تابعوا زياراته للدول العربية..والتى يستقبل فيها إستقبال الأبطال. .سواء من الشعوب أو الملوك والأمراء والرؤساء !
* أرجوكم افصلوا بين عادل الفنان..وبين آرائه السياسية والتى لا تروق للكثيرين وأنا واحد منهم !!
* لكن ينبغي ألا يكون هذا الخلاف.. في الرأي أو الرؤى مبررا للهجوم على الفنان..أو محاولة إنكار نجاحه وسطوع نجوميته لأكثر من 40 سنه..وﻻزال متربعا على عرش الكوميديا بلا منازع..رغم ظهور أجيال واجيال من الكوميديانات !!
* وقد راهن الكثيرين على سحبهم البساط من تحت اقدامه..ونزع عرش الكوميديا من فوق راسه..لكن إمام كسب الرهان..واستمر متربعا على القمة..وإنزوى الكوميديانات الآخرين. .وآفل نجمهم الواحد تلو الآخر !!
* عادل امام يا سادة..شئتم أم ابيتم هو واحداً ..من أسلحة القوى الناعمة المصرية..فلا تبددوها أو تهدموها او تهيلوا التراب عليها !!
* عموماً كل عام وانت طيب يا عادل..وﻻ تحزن من هجوم البعض عليك..فهذا سلو بلدنا !!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: