الأربعاء , نوفمبر 13 2019
الرئيسية / رؤى ومقالات / بن نايل عامر عبد الله يكتب : ن والقلم . طحلوبة النوايل

بن نايل عامر عبد الله يكتب : ن والقلم . طحلوبة النوايل

ن والقلم . . _____________________________________
كل يوم نتوجه من خلال : ن والقلم __ بالتحية لأخت أو أخ بالتحية والتقدير والإحترام من خلال متابعة صفحتها أوصفحته على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك ومنشوراته .
لقد كتبت بالمودة في القربى ، وأخواتي وإخوتي هم سواءعندي ولايعني التقديم والتأخير في نشر إسم أختي أو أخي إنى أفضل أحد عن أحد . إلا إذا كان د.علاء الذي يتولى طباعة ونشر هذه السلسلة يعمل ذلك . ولا أظنه كذلك أبدا . وأريد أن تقترحوا أنتم علي أسماء صفحات بل لماذا لا تكتبون أنتم بالمودة في القربى تحايا لأخواتنا وإخوتنا .
على العموم انا أحيي أخواتنا وإخوتنا كلهم جميعا وهذه السلسلة هي بكل تواضع توثيق تاريخي [ في الحرب و الثقافة ] وهنا اسمحولي أن أوجه التحية للسيدة أ.فوزية شلابي التي لها كتاب تحت العنوان وهي دفعت ثمن المواطنة غاليا اعتقالا وتعذيبا . و يكفي ما أصابها من عفن الحقير الشفشه شلقم في قيئه ( أشخاص حول القذافي ) .
بسم الله وعلى بركة الله نواصل .
# بن نايل
***************************************************
الحلقة السابعة عشرة :
[طحلوبة النوايل] _______________________________________________

غضب بآصرةالدم الطاهرالشريف والتراب المتحني وثورةوليس زفرة تململ في موضوعات هذا الواقع الراهن الإرغامي الإجرامي هذه هي أختنا طحلوبة النوايل بشرف الموقف الثوري طحلوبة النوايل هي بخيارالوطن بالمواجهةشرفاوواجبابشرعية القيادة التاريخية سيدي الأب القائد الأعلى المجاهد الحي الشهيد العقيد معمر القذافي العظيم بتبدى عندما نضع أمامنا الخريطة الجينية ، موقف إنبثاقته العظمى لمرحلة اللبوءات المنفردة __ هذا الموقف الذي حسب ملف طحلوبةالنوايل بالدي إن أي DNA وليس طفرة مصطنعة ، إنها تكتب بالدم عشقا قبل أن تلامس أصابعها الحروف بوجدانها الوطني .إنها الأصالة بالوطنية المخلصة الصادقة ترسم صورة المرأة الليبية العظيمة أخت الرجال في ميادين القتال والحرب بإستمرار فعل الكفاح الثوري بكل قوة الأمر المستديم رقم إثنين __ أمر سيدي الأب القائد الأعلى المجاهد الحي الشهيد العقيد معمر القذافي العظيم الموجه بشكل مباشر لكل ليبية و كل ليبي أمرشخصي فردي بصيغةالجمع:( استمروا في المقاومة حتى وإن لم تسمعوا صوتي ) .
لا راحة لنا حتي نهزم العدو ونحرر بلادنا ونطهرها دار دار بيت بيت زنقة زنقة شبر شبر فرد فرد .
سنبقى ساهرين يقظين بقوة وعناد نحن السلالة البدوية النبوية الشريفة . نحن أبناء ليبيا . . نحن أبناء معمر القذافي العظيم . . نحن أبناء خيمة عز التاريخ ( عرق الجد ) مقاتلين شجعان والمقاومة بالنساء والأطفال مع الرجال . إنها حرب الشعب الليبي العظيم ، حرب التحرير الشعبية الجديدة . أما الخونة والعملاء الجبناء الجرذان فهم ليسوا منا سنسحقهم تحت أقدامنا أو نرغمهم على الهروب .
وطحلوبةالنوايل وأخواتها يرفعن السلاح مقاومات التحية والتقدير بمزيد الإحترام لأختنا المناضلة بخيار الوطن ، أختنا طحلوبة النوايل ( بندقية دم تراب خيمة عز راية خضراء فارس ورجال ) .
و عظيمة المرأة الليبية حفيدة الجدة البطلة في مواجهة الطليان مبروكة العلاقية وأخت نادية العتري وغالية صقر وعائشة العقوري .
أعجز عن التعبير لأفي المرأة الليبية حقها في كل مرة أكتب فيها عن أخت من أخواتي فأقول : أخت رجال وأنا خوك .
والحمير تتجرع الغسلين .
وقالها سيدي الأب القائد :
( فلتذهب الكلاب إلى جيفتها )
# بن نايل
طباعة ونشر : د. علاء القذافي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: