الرئيسية / رؤى ومقالات / سامية محمد تكتب: ن والقلم . كمال صالح صادق

سامية محمد تكتب: ن والقلم . كمال صالح صادق

ن والقلم . . _____________________________________
كل يوم نتوجه من خلال : ن والقلم __ بالتحية لأخت أو أخ بالتحية والتقدير والإحترام من خلال متابعة صفحتها أوصفحته على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك ومنشوراته .
لقد كتبت بالمودة في القربى ، وأخواتي وإخوتي هم سواءعندي ولايعني التقديم والتأخير في نشر إسم أختي أو أخي إنى أفضل أحد عن أحد . إلا إذا كان د.علاء الذي يتولى طباعة ونشر هذه السلسلة يعمل ذلك . ولا أظنه كذلك أبدا . وأريد أن تقترحوا أنتم علي أسماء صفحات بل لماذا لا تكتبون أنتم بالمودة في القربى تحايا لأخواتنا وإخوتنا .
على العموم انا أحيي أخواتنا وإخوتنا كلهم جميعا وهذه السلسلة هي بكل تواضع توثيق تاريخي [ في الحرب و الثقافة ] وهنا اسمحولي أن أوجه التحية للسيدة أ.فوزية شلابي التي لها كتاب تحت العنوان وهي دفعت ثمن المواطنة غاليا اعتقالا وتعذيبا . و يكفي ما أصابها من عفن الحقير الشفشه شلقم في قيئه ( أشخاص حول القذافي ) .
بسم الله وعلى بركة الله نواصل .
# بن نايل
**************************************************
الحلقة الثامنة عشر
[ كمال صادق صالح ] ________________________________________________

سقط كثيرون في إمتحان علاقة المصداقية زمنيا وموضوعيا أمام الواقع اليومي الذي تعانيه جموع الجماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااهير الشعبية .
الأخ و الصديق كمال صادق صالح . . نأى بنفسه مرتقيا بمبادئه ووطنيته ووعيه الثوري رغم المخاطر المحدقة به . .كمال صادق صالح ( كان و لا يزال يقاوم كوابيس اصحاب الجينات المهجنة بمصل العمالة والخيانة لأنهم ﻻيملكون بذرة التفكير في حماية وطن غالي من أجله قدمت قوافل من الشهداء ) . ….
ﻻيملكون العقيدة الوطنية .
جيناتهم لا وطنية ،
جينات دخيلة .
لكننا بمبادئنا وصمودنا رغم جراحاتنا لم ولن نرضح لهم . عقيدتنا الوطنية تفوق تفكير عقولهم المسيرة وبعزيمتنا بالعلمإيمانية كل احلامهم سرابا . يلهثون وراءالخيانة هائمون دون هدف لهم ﻻنهم مسيرون فاقدين الإتجاه ولابوصلة ضمير تهديهم . …………..
وهم مسلوبوا الارادة يعني مسلمينها ﻻسيادهم ينفدون اوامرهم وهم .. (عمى. صم. .بكم) فهم لا يفقهون ولا يعون ماهي الوطنية ولا ماذا تعني . …….. فنحن الأجدر بطهرنا من هؤلاء الذببة
فنحن ﻻيجب أن نخاطبهم اﻻ بكلمة واحدة (استئصال) فهم ﻻيستحقون حتى العيش بيننا بفكرهم الظلامي وفرض اجندتهم المستوردة. …الحاقدة. ………. ؟؟؟؟
فأنا أشكر أخينا #كمال_صادق_صالح لهذه لوطنية الصادقة تنادي بالضمير الوطني النقي خالي من أجندات السراب القاتل والمميت من يلهث وراءه العملاء والخونة. .
وبخيار الوطن هو أخي كمال صادق صالح بصمة على وجه التاريخ في مواجهة العدو والتصدي له ، إنه حقاالمناضل الثوري بخيارالوطن مؤسسا نضاله على شرعية القيادة التاريخية لثورة الفاتح العظيم سيدي الأب القائد الأعلى المجاهد الحي الشهيد العقيد معمرالقذافي العظيم . والفعل الثوري ومدى إنتشاره هو الذي يحدد من هو المنتصر .
#أ.سامية محمد

ملحوظة هامة :
هذه أول مساهمة في سلسلة [ ن والقلم ] من أخت الجبهة الشعبية لتحرير الجماهيرية ( وأعدوا ) أ. سامية محمد تصل إلينا ع الخاص .
التحية والتقدير بمزيد الإحترام واجبا لأختنا المناضلة بخيار الوطن أ.سامية محمد .
والتحية والتقدير بمزيد الإحترام واجبا لأخينا كمال صادق صالح .
وننتظر المزيد من المشاركات من إخوتنا وأخواتنا
صحه فطوركم يا عيله . . .
وتقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام والطاعات وصالح الأعمال بمزيد من الأجر والثواب والدعاء المستجاب إن شاء الله .
تقبلوا تحياتي وأطيب التمنيات بالتوفيق
#علاء القذافي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: