الأربعاء , أكتوبر 16 2019
الرئيسية / توك شو / وسط أجواء تاريخية.. ستوديو تحليلي لكأس أمم إفريقيا مليء بالمفاجآت بمجمع سينمات “ريفولي” (صور)

وسط أجواء تاريخية.. ستوديو تحليلي لكأس أمم إفريقيا مليء بالمفاجآت بمجمع سينمات “ريفولي” (صور)

 

في سابقة تعد الأولى من نوعها، أعلنت إدارة مجمع سينمات “ريفولي” بوسط البلد، عن إقامة ستوديو تحليلي بقيادة الكابتن تامر بيجاتو لاعب النادي الأهلي ومصر السابق لكرة القدم، والإعلامي كريم خالد المعلق الرياضي الشهير، لتحليل مباريات كأس أمم إفريقيا 2019، والتي ستنطلق يوم الجمعة المقبل على أرض مصر.

وقالت الإعلامية شيرين بدر، المسئولة عن تطوير “ريفولي” إنه تم تجهيز شاشات عملاقة لمحبي منتخب مصر وعشاق كرة القدم لمشاهدة مباريات كأس الأمم الأفريقية، كما تم تخصيص مكان مجهز للعائلات بالإضافة إلى تميمة كأس الأمم وبانرات للتصوير والتشجيع، ودعوة عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع للمشاركة في هذا الحدث، وطرح عدد من المسابقات للتفاعل مع الجمهور، وعرض ستوديو تحليلي يضم شخصيات رياضية مشهورة لتحليل المباريات.

بينما أوضح الإعلامي كريم خالد عن سعادته بالمشاركة في هذا الحدث المميز قائلًا: “في البداية أوجه الشكر للقائمين على مجمع سينمات “ريفولي” على اختياري للمشاركة في الاستوديو التحليلي من هذا المكان الذي يحمل عبق التاريخ لأنه مكان تراثي، فمن هنا كانت تقف السيدة “أم كلثوم” فأن أتواجد هنا فى حد ذاته شرف كبير لأي شخص، ويارب نكون عن حسن ظن الجمهور، لأنها تجربة جميلة ومفيدة للجميع.

وتابع: “اتمنى للمنتخب المصري أن يقدم أداء قوي والفوز بالبطولة، وأن يحصل النجم المصري محمد صلاح على لقب أفضل لاعب في البطولة ليكون خير سفيرًا للكرة المصرية.

ومن جانبه أعرب الكابتن تامر بيجاتو عن سعادته بلقاء الجمهور لأول مرة في ستوديو تحليلي مباشرة لتحليل كل الفنيات الخاصة بكأس الأمم الأفريقية، مؤكدًا بأن هناك مفاجآت كبيرة تنتظر عشاق كرة القدم.

على صعيد آخر، أكد المستشار القانوني فاروق درويش، أنه من المتوقع أن ينتهي من ترميم سينما ومسرح ريفولي خلال أشهر، على أن يفتتحان رسميًّا مطلع العام المقبل، ومن المقرر أن تتكون السينما من ٥ قاعات، من بينها قاعة مخصصة لعروض الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة وأطفال الملاجئ والمحتاجين، وذلك بناءًا على رغبة الأمير طلال الذي كان رئيسًا للمنظمة العربية للأمومة والطفولة.

يذكر أن سينما ريفولي تقع بجوار محطة جمال عبدالناصر بوسط البلد، وتتولى إدارتها خالد بطاح رئيس مجلس إدارة شركة “ريفولي للاستثمار العقاري وإدارة المشروعات السياحية والمسارح ودور العرض” القائم بأعمال الأمير السعودي طلال بن عبدالعزيز في مصر، بينما يشرف على إعادة إعمارها مكتب المستشار فاروق درويش وشركة Graffiti Communications العالمية – فرع القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: