الرئيسية / أخبار مصر / “استقلال الصحافة” تطالب بالرد على أكاذيب المنظمات المأجورة.

“استقلال الصحافة” تطالب بالرد على أكاذيب المنظمات المأجورة.

كتب: حسن الشامي.

دعت لجنة الدفاع عن استقلال الصحافة، وسائل الاعلام، على اختلاف أنواعها، للرد على التقارير الصحفية، والإعلامية التى تبثها القنوات المعادية للدولة، وتروج لها بعض المؤسسات المأجورة، التى تحقق أهداف قوى الشر تحت مزاعم الدفاع عن حقوق الإنسان.
وقال بشير العدل مقرر اللجنة، ان كثيرا من وسائل الإعلام، والمنظمات المشبوهة، عربيا ودوليا، تسعى جاهدة لاستثمار الأحداث الداخلية، لتحقيق أهداف قوى الشر، التى تتربص بمصر، وتحاول إفشال جهود إعادة بناء الدولة، وتحقيق الأمن والاستقرار فى ربوعها.
وأكد أن بعض المنظمات التى تدعى دفاعا عن حقوق الإنسان فى العالم، وفى مقدمتها منظمة «هيومن رايتس ووتش»، تعمل وفقا لأجندات سياسية، وأن تقاريرها، فى أغلبها، إعلانية بأجر، وتفتقد إلى المصداقية، وتخدم مصالح قوى المال والشر، بدليل تغاضيها عن استشهاد مئات المصريين، من أبناء الجيش والشرطة البواسل، جراء العمليات الإرهابية الخسيسة، على مدار سنوات مضت.
وطالب وسائل الإعلام، المحلية والإقليمية، أن تتبنى استراتيجية إعلامية، تقوم على أسس، التأكيد على سيادة الدولة، وعدم السماح بالتدخل الخارجى فى شئونها، وتبصير الرأى العام الدولى، بحقيقة ما تروجه تلك الوسائل والمنظمات، من أكاذيب، تعتمدها نهجا لمحاولات التدخل الخارجى فى الشئون الداخلية للدول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.