استغاثة

نتوجه بهذه الاستغاثة الي السيد مدير امن الغربية سيادة اللواء طارق حسونة ، نرفع إليكم من خلال مظلمتنا ،سائلين المولى عز وجل ان يوليها الراية والاهتمام لرفع الظلم الواقع علينا انا و ابنتي اليتيمة من اشقائي احمد و مصطفي محمد ابو الفتوح علما بأنني وريثة و مقيمة بشقة في عقار الاسرة منذ ثلاثون عاما و انا الاخت الوحيدة م يمارسون التهديد و الوعيد ضدي بواسطة المحامي الشخصي لهم ياسر عيسى بأبشع الطرق بالس و الضرب و الاهانة من اجل طردي من المنزل و التنازل عن حقي الشرعي بالاكراه و اخر واقعة كانت اعتداء من مجموعة من البلطجية بسيارة نيسان صني تحمل رقم 2697 قاموا بتهديدي بالاسلحة و بآلات حادة و حاولوا كسر باب الشقة و يشهد على ذلك اهالي المنطقة بعد انقاذني. انني وريثة مثلهم في المنزل بعد وفاة والدتنا منذ عدة شهور و لم يظهر احد منهم الا الان قرروا اعودة الي مصر من اجل الميراث ،
حاولت مرارا و تكرارا التواصل مع النجدة لانقاذي ولكن لا حياة لمن تنادي ، تعاملوا مع الامر بكل سلبية لاستخدام المحامي لعلاقاته و تدخل اطراف وانا لا حول ولا قوة الا بالله .
معالي الوزير : لقد لجأنا الي معاليكم بعد ،الله لرفع الظلم الواقع عني و انقاذي من الرعب الذي اصبح يسيطر على حياتي لم يعد امامنا باب غير بابكم.. فاغيثونا .

وفاء محمد ابو الفتوح شارع القاضي حارة احمد عبدالله رقم 50
مدينة طنطا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: