الرئيسية / رؤى ومقالات / أ . شرف الدين العربي يكتب : حوار أخير مع المايسترو . الجزء الثاني والأخير

أ . شرف الدين العربي يكتب : حوار أخير مع المايسترو . الجزء الثاني والأخير

حوار أخير مع المايسترو .
الجزء الثاني والاخير .
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

الرفيق : هل هناك انتفاضة عارمة قادمة في ليبيا ؟
المايسترو : العلم عند الله فالانتفاضة ستكون بوجه الشعب الغاضب المتعطش للحرية المتعطش للعز المتعطش للمجد المشتاق للجماهيرية وما اراه اليوم شعب يقتل نفسه يمزق كبده يخنق اطفاله يغتصب نسائه يخون وطنه لن ينتفض الا بعد ان تحدث صدمة ورجة كبيرة في عقله .
الرفيق : انت ماذا يدور في عقلك وماذا يسكن قلبك ؟
المايسترو : طبخ عقلي طبخ وقلبي ينبض ويدق اعلى من مستوى النبضات واحاول ان اكون طبيعيا والكتابة هي التفريغ الى ينفذ امر الله .
الرفيق : متى تنزع عنك اللثم ونسمع صوتك او نراك صورة وصوت مثل كل المتجرعين الكذب خسارة ان تبقى تكتب مجهولا .
المايسترو : قال لي أبي يرحمه الله في صغري حب الظهور يا أبني يكسر الظهور وأنا احب حياة المجهول وساترك هذا العالم الافتراضي مرحاض مارك العمومي بعد ان انتهي من الحوار معك .
الرفيق : صدقني انك سطرت تاريخ صدقني انهم يرونك من جهة وجهك المظلم لانهم لايعرفونك جيدا وهم لم يتغلغلوا في احاسيسك لم يروا النار التي في قلبك تغلي على وطنك انت ياصديقي يفهمونك غلط لانهم لا يعرفونك كل منشوراتك تفهم غلط .
المايسترو : هذا صحيحا انا عملت لاجل الوطن سواء في الواقع او في الفيس وساستمر في العمل في صفحات اكبر صفحات عربية وعالمية وساقوم بمساعدة بعض الاصدقاء بترجمة هذه الكتابات الى الفرنسية والانجليزية والروسية وسيتم نشرها على اكبر الصفحات العالمية اما الفهم الغلط انا اعدائي الماسون والبقية ليسوا اعدائي وانا في مهمة رسمية ولا اهتم للدراويش السطحيون الذين يفهمون ابسط اشياء كما يريدون انا لي عمل ومهمة ومستمر بها .
الرفيق : اراك تكتب اشياء لم تكتب من قبل ولم اقرأ مثلها من قبل ولم أسمع بمثلها أبدا ماهو مصدر معلوماتك فهناك من يتهمك بالكذب وهناك من يتهمك بأنك وهمي وهناك من يتهمك أنك شيعي او ملحد او مخبر لدولة .
المايسترو : اذا كنت يارفيق ستكسر اذانك وستسمع للاغبياء ستذوخ وستسمع الذي لن يسرك انت تسمع مني ووجدت ما سرك اما عن الاتهامات عن كوني ملحد او شيوعي انا اقول لا اله الا الله محمد رسول الله والصلوات الخمس لا تفوتني واصوم واعمل مايعمل به المسلمون ولكل مسلم زلات والله هو الغفور ولن يحاسب عبدا عبدا ابدا الله هو الحسيب وانا لا ادعي الوهم احداث كثيرة قلتها حدتث قبل ان تحدث وهو تقدير وادراك حسي ليس علم بالغيب فالقيادة ننشر ماينشرونه على صفحاتنا وحين سياتي دورنا ايها الرفيق ستصدق كل ماقلته .
الرفيق : ارتفع صوت الفجر مناديا ، انا ساتركك على خير يا مايسترو .
المايسترو : انت تعرف كيف ستتواصل معي لان كل الصفحات ستتجمد وستتوقف ونلتقي على خير سلام الله .

نشر : سيدة نفسها أوسمة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.