الأربعاء , سبتمبر 18 2019
الرئيسية / أخبار الرياضة / ضرب وزير الرياضه في الكونغو من قبل جماهير بلاده في القاهره

ضرب وزير الرياضه في الكونغو من قبل جماهير بلاده في القاهره

كشفت تقارير صحفية عن تعرض وزير رياضة دولة أفريقية كانت في مجموعة مصر بكأس أمم أفريقيا المقامة في مصر حتى 19 يوليو/ تموز الجاري، للهجوم من قبل جماهير منتخب بلاده.

وأشارت التقارير إلى أن وزير الرياضة في الكونغو الديمقراطية، تعرض لهجوم من قبل مشجعي منتخب بلاده، عقب خروج المنتخب من دور الـ16 للبطولة الأفريقية.

وأظهر مقطع الفيديو، الذي نشره الصحفي، فريد إندير هيريرا، أن المشجعين هاجموا وزير الرياضة في المطار لدى عودته، واعتدوا عليه بالضرب ومزقوا ملابسه.

وكان منتخب الكونغو الديمقراطية قد خسر أمام مدغشقر بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بهدفين لكل منهما.

واستطاع منتخب مدغشقر حسم التأهل لربع النهائي بعد عبور الكونغو بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي 2-2، ليصبح “الحصان الأسود” للمسابقة، بعدما كتب تاريخا جديدا، بتأهله لربع النهائي لأول مرة في تاريخه بعدما جاء ظهوره في النسخة الحالية بتاريخ “كان” لأول مرة فى تاريخه أيضا.

ويعتبر منتخب مدغشقر ثاني فريق لا يخسر في أول 4 مباريات له في تاريخ أمم أفريقيا، منذ منتخب ليبيا في نسخة 1982، والذي لم يخسر في أول 5 مباريات، ومن الممكن أن يعادل إنجاز “فرسان المتوسط” في لقاء اليوم أمامتونس.

ويطمح منتخب مدغشقر للحفاظ عل سجله الخالي من الهزائم للمباراة الخامسة على التوالي ليعادل الرقم القياسي المسجل باسم منتخب ليبيا، الذي لم يتذوق مرارة الهزيمة في أول 5 مباريات في تاريخ مشاركاته بالمونديال الأفريقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: