الرئيسية / رؤى ومقالات / بن نايل عامر عبد الله يكتب: ن والقلم . اوجاع الزمن . اوجاع ديمه . ويبقى الأمل

بن نايل عامر عبد الله يكتب: ن والقلم . اوجاع الزمن . اوجاع ديمه . ويبقى الأمل

ن والقلم . . _____________________________________
كل يوم نتوجه من خلال : ن والقلم __ بالتحية لأخت أو أخ بالتحية والتقدير والإحترام من خلال متابعة صفحتها أوصفحته على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك ومنشوراته .
لقد كتبت بالمودة في القربى ، وأخواتي وإخوتي هم سواءعندي ولايعني التقديم والتأخير في نشر إسم أختي أو أخي إنى أفضل أحد عن أحد . إلا إذا كان د.علاء الذي يتولى طباعة ونشر هذه السلسلة يعمل ذلك . ولا أظنه كذلك أبدا . وأريد أن تقترحوا أنتم علي أسماء صفحات بل لماذا لا تكتبون أنتم بالمودة في القربى تحايا لأخواتنا وإخوتنا .
على العموم انا أحيي أخواتنا وإخوتنا كلهم جميعا وهذه السلسلة هي بكل تواضع توثيق تاريخي [ في الحرب و الثقافة ] وهنا اسمحولي أن أوجه التحية للسيدة أ.فوزية شلابي التي لها كتاب تحت العنوان وهي دفعت ثمن المواطنة غاليا اعتقالا وتعذيبا . و يكفي ما أصابها من عفن الحقير الشفشه شلقم في قيئه ( أشخاص حول القذافي ) .
بسم الله وعلى بركة الله نواصل .
# بن نايل
**************************************************
الحلقة الثلاثون :
[ أوجاع الزمن / أوجاع ديمه / ويبقى الأمل ] ________________________________________________

أنا أريد أن أقول لكم في هذه التحية بالمودة في القربى للشقيقات الثلاثة بخيار الوطن بالمواجهة شرفا وواجبا بشرعية القيادة التاريخية سيدي الأب القائد الأعلى المجاهد الحي الشهيد العقيد معمر القذافي العظيم :
__ اوجاع ديما
__ أوجاع الزمن
__ ويبقى الأمل
انهن بإيمان صادق يقبلن يد والدهن الشيخ الطيب البركة في عقب كل صلاة وهو على سجادة الصلاة ويطلبن منه الدعاء لباتهن سيدي الأب القائد الأعلى المجاهدالحي الشهيدالعقيدمعمرالقذافي العظيم . بالله عليكم تخيلوا جلال هذه الصورة . تخيلوها . . .
وعليكم أن تتحسبوا لمثل هذه العائلة الشريفة البدويةالأصيلة بأخلاق السلالة النبوية . هذه العائلة بهذه العاطفة الوطنية المخلصة المهيبة الجلال المفعمة بالصدق مشاعر واحاسيس في الأصل من البدو من زلطن ، وأنا بالمناسبة أحييكم أهلي في زلطن بالمودة في القربى بشرف السلالة بآصرةالدم كان شرف الموقف بخيار الوطن .
أنا لا أكتب اختلاقا عن خيال . أنا لا أعبر هنا تعبير على غير أساس . أنا أنقل لكم صورة حية من بيت شعبي بسيط وفقير ، عائلة ، ليبية ، أنا أنقل لكم صورة عائلة ليبية حقيقية كان الله بعونها ، بمعنى حقيقي للإيمان بشرف الموقف الوطني الثوري بخيار الوطن لا كان باتهن وزير لا سفير لا شبعان في الخير والخمير . لا عندهم فيلا لاقصر لامزرعة ولا سبوبة . ناس على باب الله فقراء مساكين .
من مثل هذه الصورة العائلية أنا تعلمت درسي منذ زمان تحت العنوان خطته يد الطهر طاهرة مطهرة من الرجس في الكتاب : ( والناس ) .
ثم يطلع من يتكوبط ، فرخ سفتول ،استغفر الله العظيم الواحد تو يبلط شي كلمة مدحدحه . واحد يقول الشعب الليبي طلع كذا . كذا في عينك ياولد الكلب . شعب فيه هذه العائلة كيف يكون كذا . هذا شعب عظيم ومجيد بطهر ناسه الحقانيين . أنت يا فاسد يافرخ الفروخ اللي كذا وفرخ ستين كذا وكذا
هذه العائلة قليلة الوالي وراقدة ريح . لكن ما هيش قليلة أصل .عندها كرامة عندها شرف عند أخلاق و مثل عليا نبيلةرغم آلامها لغياب الأم وأن حالها على قد الحال . عائلة مستورة .
هذه العائلة هذي صورتها .
ولغياب التفاصيل __ بالنسبة لي أنا بن نايل __ قبل هذه السنين العجاف ما عرفت هذه العائلة .وغيرها عائلات وطنية شريفة لا تحصى عدا . وكم قد أثلج صدري أن البنات الثلاثة معنا في صفحة Bnnayel Amer وفي صفحة عارف الحق بن محمد .أخواتنا
بالمودة في القربى .
كان اخويكم عقيد محمود . . والملازم أول مجاهد في موقف ما صعب .
وكان من هذه العائلة ما لم أكن أنا في ذلك الموقف قادر عليه .
الحقيقة موقف هذه العائلة اتجاوز بشكل شخصي كل شيء وأقول دين في رقبتي واجب السداد بالمودة في القربى موقف نبيل بالوطنية المخلصة بشرف الموقف الثوري بخيار الوطن .
هن البنات ممكن ما يعرفن أن موقفهن كان بحق قد رفع معنوياتي أنا بن نايل ، وخلاني ازداد يقينا أن عندنا حاضنة شعبية .
ومن موقفهن المشرف النبيل انبثقت فكرة (الجيش الشعبي السياسي ) التي كتبت عليها في سلسلة الدروس السياسية و العسكرية في منشورات صفحة Bnnayel Amer . .
أختنا أوجاع الزمن وأختنا أوجاع ديمه هن من كنا بشرف الموقف مع اخويهن محمود ومجاهد ساعة العسرة .
وأختنا ويبقى الأمل ما كانت معاهن الحقيقة . لكن عرفت هذه العائلة المباركة ونقلت لكم صورة حية
هناك أشياء لا تشترى ، أشياء معنوية غالية على كل ثمن . أنا بن نايل عاجز عن التعبير عن الشكر بمزيد التقدير والاحترام الذي أكنه لأخواتي ولبوهن __ بونا الحاج البركة ربي يعطيه صحيحته وعافيته . هو شايب كبير وطيب وبركة فعلا .
الحقيقة هذه العائلة المباركة أنا اتشرف بتحيتها .
بالمودة في القربى بخيار الوطن بشرعية القيادة التاريخية سيدي الأب القائد الأعلى المجاهد الحي الشهيد العقيد معمر القذافي العظيم أحيي هذه العائلة المباركة الشريفة .أحيي بونا الحاج البركة . وأحييك أختنا أوجاع ديمه وأحييك أوجاع الزمن وأحييك ويبقى الأمل بالمودة في القربى .
هذا هو سر الشعب الليبي العظيم في هذه الصورة لهذه العائلة .
ومعا إن شاء الله وبعون الله وقوته وتأييد من لذنه هو


مولانا فنعم المولى ونعم النصير نعانق الشمس في خيمة معمرالقذافي العظيم غداةفجر الإنتصار
بندقية دم تراب خيمة عز راية خضراء فارس ورجال .
ومعا قولوا معي بقوة قولة سيدي :
( فلتذهب الكلاب إلى جيفتها )
# بن نايل
طباعة ونشر / عقيد رضاء القذافي

ملحوظة :
خوكم الدكتور علاء متوعك شوي ادعوله بالشفاء بارك الله فيكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: