السبت , مايو 30 2020

الرئيسية / منوعات ومجتمع / كم مرة كسرت “كيم كاردشيان” حاجز المليون like؟

كم مرة كسرت “كيم كاردشيان” حاجز المليون like؟

اعتادت نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيم كاردشيان “35  عاما” على حصاد عبارات الثناء والإشادة من قبل مرتادى صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعى، وخاصة على موقع “أنستجرام”، إذ أصبح رقم مليون ليس له قيمة عند كيم، فتحصد صورها الملايين، فقد نشرت اليوم فيديو قصير لابنها “سانت” حصدت من خلاله أكثر من 5.5 مليون مشاهدة، بينما حصد 1.2 مليون ” like ” وذلك خلال 10 ساعات فقط حيث ظهر سانت وهو يضحك بعد أن كانت تقوم بتدليله.

أما فيديو قبلات نورث ويست التى ظهرت بشعر ” كيرلى ” لوالدتها كيم كاردشيان حصد نسبة مشاهدة تخطت الـ 8.1 مليون مرة أه الـlike  فوصلت إلى المليون .

ومن أشهر صور كيم التى تخطت المليون like هى الصورة التى نشرتها على صفحتها بـ “أنستجرام ” من عيد ميلاد صديقتها جنيفر لوبيز فظهرت كيم وهى محاطة بعدد من صديقاها، وحصدت الصورة أكثر من 1.2 مليون like .

بينما تخطت صورتها فى حفل ” Hakkasan ” بلاس فيجاس مرتدية فستانا من اللون الأسود،  أكثر من 1.1 مليون لايك، و بصورة أخرى ظهرت وهى تسير بين عدد من الموجودين وحصدت الصورة المليون لايك بسرعة جنونية.

وبصورتها التى تجلس فيها على الأريكة مرتديه فستان قصير باللون البيج و حذاء جينز باللون الأزرق وحصدت هذه الصور 1.3 مليون like .

وتخطت أغلب الصور التى جمعت كيم كاردشيان بزوجها كانى ويست المليون، وكذلك الصور مع عائلتها . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: