الإثنين , سبتمبر 23 2019
الرئيسية / رؤى ومقالات / بن نايل عامر عبد الله : مفاجأة معمر القذافي العظيم

بن نايل عامر عبد الله : مفاجأة معمر القذافي العظيم

مأزق العدو الصهيو صليبي وعملاءه العبرانيين المستعربين وجرذان17 برنار هنري ليفي في ليبيا هو الخوف من أن يفاجئهم معمر القذافى العظيم.
وهم يدركون أن معمر القذافي المعادل السياسي لمئة ترسانة نووية.
وترتيبا على ذلك السؤال اللاحق : ما الذي يمكن أن يفعله العدو بمجموع48 دولة ظاهرة من دول عدوان فجر أوديسا بكل جبروتها العسكري وإمكانياتها المادية، وما خفى من دول أخرى نحن نعلمها وقد فشلت في تحقيق أجندة المؤامرة والعدوان ؟.
وبإعادة ترتيب الحقائق على الأرض يتضح السبب وإذا عرف السبب بطل العجب.
أولا : العدو الصهيو صليبي يعرف أنه فشل عسكريا وسياسيا في ليبيا.
ثانيا : العدو الصهيو صليبي يعرف أنه لم يعد قادرا على إكمال أجندة المؤامرة في ليبيا وأنه على اعتاب الهزيمة. ثالثا : آخر خيارات الهزيمة المتاحة إدراج ليبيا في إطار الحرب على الإرهاب وذلك حسب الإستراتيجية الأميركية ( الجمهورية والديمقراطية في آن معا ).
وحسب المعلومات الواردة إلينا فإن : خارطة التقسيم التي كان يستهدف العدو بها ليبيا قد تم استبدالها بحصص إقليمية لتقاسم ليبيا.
ولكن المقاومة الشعبية لتحرير الجماهيرية بالتأكيد موجودة على الأرض بخيار الوطن بالمواجهة شرفا وواجبا بشرعية القيادة التاريخية سيدي الأب القائد الأعلى المجاهد الحي الشهيد العقيد معمر القذافي العظيم.
و: (بندقية دم تراب خيمة عز راية خضراء فارس ورجال) هي التي ستحسم في هذا الإطار.
نحن لا نجري بالناس على عبث ! .. إن عام 2019 مسيحي لن يكون جسر عبور العدو إلى اخر خيارات الهزيمة ( حصص إقليمية لتقاسم ليبيا ). وإن ساعة تحددها يد ترتب الحوادث ستغرق في طوفان الدم الغارقين. وساعتها لن تنفع القشة.
(*) – للأمانة الأدبية نذكر هنا مقالة للكاتب العراقي علي الصراف تحت العنوان [آخر خيارات الهزيمة]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: