الإثنين , فبراير 17 2020
الرئيسية / كتاب وشعراء / رسائل مجهوله للكاتبة أسماء الحويلي : رسائل مجهوله

رسائل مجهوله للكاتبة أسماء الحويلي : رسائل مجهوله

عندما كنت في زيارة إلى إحدى صديقاتي و جلست في غرفتها ، كنا نتحدث فوقعت عيناي على الغرفة المجاورة التي كان بابها مفتوحا.. بعد وقت قصير ، ذهبت صديقتي لتحضير العصير فراودني الفضول أن ألقي نظرة داخل الغرفة تلك ..مع الوهلة الأولى اتضح لي أنها تخص أخاها.. كان اللاب توب الخاص به مفتوحا فجلست امامه ، وبسرعة أخذت اتصفح النت ، وفجأة ظهرت لي رسالة ( عليك التوجه الى العمارة رقم 17 في مدينةالسادس من اكتوبر خلال ثلاث ساعات………
انتهت الرساله..
تملكني حب الفضول أكثر لمعرفة ما وراء الرسالة .. انتابتني علامات استفهام كثيرة ، و بعد هنيهة ، ظهرت رسالة أخرى ، لكنها مختلفه هذه المرة ..إنها تحتوى على صورة شاب تلقى عدة طعنات في جسده و وجهه مشوه .. يا الهي ماذا يحدث‘ اغلقت اللاب توب‘ من بشاعة المنظر..ثم….
عدت إلى مكانى و أنا في حالة ذهول مما رأيت ؛ لكن هذا العنوان ليس غريبا علي ، بعد مرور خمس دقائق اتت رسالة الى هاتفي نصها كالآتي( عليك التواجد في العماره رقم 17 في مدينة السادس من اكتوبر خلال عشر دقائق……….. انتهت الرسالة……أناا ايضآ !!
) بعد هذه الرسالة مباشرة ، اتتني رسالة أخرى تحتوي على صورة لأخي صديقتي غارق في دمائه ..
تملكني الخوف الشديد ، اشعر انني أعرف العنوان بالضبط ؛ يا الهي انه رقم العمارة التي أتواجد بها الان.. ارتعبت من الصدمة ، نبضات قلبي كانت تدق بسرعة رهيبة ، خرجت للتو مسرعة أبحث عن صديقتي في أرجاء الشقة وفي المطبخ فلم أجدها .. لم يتبقى امامي سوى البحث عنها داخل الحمام وبالفعل…. توجهت الى الحمام.. لم أكد أصدق ما رأيت ، أرضية الحمام عباره عن بركة من الدم..
#اقتباس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: