الرئيسية / فيس وتويتر / ناهز زكريا يكتب …..حال الاعلام العربي والمصري

ناهز زكريا يكتب …..حال الاعلام العربي والمصري

طفل انجليزي جري وراء عربية محمد صلاح ، اتصدم الطفل في عامود ونزف من أنفه، رجع له محمد صلاح وساعد الطفل واتصور معاه، الإعلام الانجليزي تحدث عن الموضوع واستضاف الطفل،،، الموضوع خلص،،،، النهاردة خرجت صحيفة تقول ان مشجعي مانشستر سيتي ضربوا الطفل ومحمد صلاح شاف الطفل مضروب عشان كده راح أتصور معاه لتطيب خاطره!!!!

امبارح أحمد عز انضرب قلمين من اخت زينة ام ولاده في فندق العلمين!! لأنه سحب احد أبنائه لخارج الفندق بدون علم زينة !!! أحمد هاج وماج وشتم وكسر في لوبي الفندق!
نصح الناس أحمد عز بعدم عمل محضر وتفريغ كاميرات الفندق لأن خروج الصور من الفندق ووصولها النيابة سوف يؤدي إلى تسريبها وفضيحته أمام الجميع، الراجل سمع الكلام وهرب من الفندق ولم يقدم بلاغ البوليس.

اليوم تنشر الصحف خبر بعنوان، ضرب أحمد عز لزينة واختها!!!

هذا هو حال الاعلام المصري والعربي وهذا هو الإعلام الذي يتلقى منه الناس الأخبار وهذا هو أيضا اسلوب النقل عن السلف الصالح والعنعنة، التي إذا لم يشوبها الكذب بادعاء مصلحة الدين، أصابتها لعنة إضافة الهوي الشخصي !!!

كيف للعربي والمصري أن يخرجا من صندوق الكذب هذا!؟ كيف له أن يصبح إنساناً عاقلاً حرا متحضرا فاعلاً، وهو يعيش حالة الكذب هذه طوال تاريخه وحاضره ؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: