الإثنين , سبتمبر 16 2019
الرئيسية / رؤى ومقالات / ا . شرف الدين العربي المايسترو يكتب : تكتيك البديل والشبيه 3

ا . شرف الدين العربي المايسترو يكتب : تكتيك البديل والشبيه 3

تكتيك البديل والشبيه 3 .

=====================

الخوف ليس ان تبقى على هذه الحالة تفكر فيمن سيخطفك او يخطف ابنك او قريبك وان يطلب في المقابل بفدية .
الخوف هو عدم البوح بالحقيقة ومعرفة ان الله جعل لكم قائد فذ خلصكم من براثن الاستعمار وانتم اتيتم بهم وهاهم في كل رقعة من خريطة ليبيا .
اقول ان الحرب اخذت منحنى اخر فلا عمكم حفتر قادر ان يخرج ليبيا من الثقب ولا عمكم السراج قادر ان يشتري لكم فازوا نوتيلا او بسكويت او يساعدكم في توفير الادوية او توفير اسرة الولادة يعني بيهم بازت البلاد .
ونخي ياليبيا نخي .
اقول ان الغرب تمكن الان في ليبيا والاستخبارات التي تفتش لها اعوام في كل مكان عن اين الخلل وراء عدم قيام دولة ليبيا التابعة لدولة قطر على نهج دولة اسرائيل .
عرفت استخبارات العالم ان المقاومة المسلحة موجودة وجند الله الخفيون موجودين وعرفوا ان الحاكم الفعلي لليبيا هو الشعب وعرف ان لا نظام سيعلوا فوق النظام الجماهيري .
اذا انتم في غيكم تعمهون ولا تصدقون حقائق موجودة على الارض في ليبيا ولا لوم عليكم وليس عليكم ان تصدقون مانكتب وليس عليكم ان تصدقون مايدون لكم ولا تلامون ايضا ان كنتم تقراؤون في صمت .
لان الحفتريون خارج اللعبة القادمة والسراجيون ايضا خارج اللعبة .
واللعبة صدمة سترقصكم وستدورون مثل الفرجار حول الدائرة لمعرفة التكتيك المعمول به ولن تعرفوا شيئا لان القطار فاتكم وقادم كي يدهسكم .
يمكن ان لموت شرف الدين سابقا واختفائه تم عودته من جديد لم يعطي لكم دلالات كبرى ان من مات لم يمت وان من قتل فهم لم يقتلوا ولكنه شبه لهم والفرضية تابثة والحرب توجب عليها ان تكون هكذا غاية في نفس صاحب السر .
انتم لن يتغير مافي عقلكم ولن تصدقونا ابدا وستظنون اننا مجانين او مختلين ولكن دائما السيف اصدق انباء من الكتب فا انقذوا نفسكم قبل ان يأتي سيف الوطن المسلول ومن معه من اخوته وقادتهم .
لا الكتابة صارت تفيدكم لانكم لا تهتمون لما يكتب ولا تعيرون الحروف اهتماما ولستم لكم القدرة حتى على القراءة انتم تم جركم دون ان تعلمون الى قاع النكبة والى دولتها المدنية واخوانها ودواعشها وقاعدتها وغيرها .
فتكتيك البديل ايضا كانت لعبة وانطلت عليكم انتم ولازالت تنطلي عليكم .
ولن تصدقوا ذلك حتى ترون با ام اعينكم ماذا سيحدث ولن اطيل عليكم لانني اعرف انكم تقراؤون دون تركيز ولا تفهمون شئ مما يكتب وهناك من لا يقرأ يعمل اعجاب على الصورة ويرحل وهناك من هم خارج اللعبة وجرتهم اقدامهم الى المؤامرة الصهيوصليبية على ليبيا وكانوا مسحوقين الساحق يسحق الساحق وصرتم شعبا وامة مسحوقة .
انا اكتب فيما ظل لي من ايام هنا للبسطاء فقط ليست هذه الكتابة لاثرياء قريش واصحاب المقاعد الدوارة او القطط السمان وكل الذين سرقوا ماسرقوا ونهبوا مانهبوا .
واللي مادار شئ مارح ينخسوا مرافقه بالليبي صاحب العلة ينغسوا مرافقه .
عملوا لكم ثورة طوابير طويلة صدقتم انه بلاك اويت ولكنه كان نصب لبيع حاويات المحركات وصدقتم لعبة مترو الانفاق واحد الكلاب الضالة المنشقة عن النظام الجماهيري يعرفون ماموجود في مخططات ليبيا الغذ فعملوا على الكذب عليكم لسرقة عشرة مليارات دون ان تهز لكم شعرة حينها .
الثورة تكالبوا ليضعوها في جيوبهم والثروة تكالبوا ليغسلوا بها عارهم ويصلحون زمان قد كسروا فيه من شر اعمالهم .
اذا ما عادت الكلمات تنفعكم والنحيب على مرحاض مارك لن يوقضكم لعلكم تتدبرون وان تخرجوا جموعا في الشوارع وتفكوا ليبيا من اسنان الشيطان الذي يعضها .
لنا لقاء في كتابات اخرى لتنوير عقولكم التي اظلمت مثل ظلام ليبيا .
وساعات الحرب هي ساعاتها اطول من ساعات نوم اهل الكهف ولكن المعارك تستمر اذا الحرب لم تنتهي او اقول انها لم تبدا بعد فتم توقيفها في عشرين عشرة وسيعاد تفعيلها ونخي ياليبيا نخي نخي نخي .

أ . شرف الدين العربي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: