الإثنين , ديسمبر 16 2019
الرئيسية / أخبار التعليم / المدارس الصينية تستخدم “الزي الذكي” لتتبع مواقع طلابها

المدارس الصينية تستخدم “الزي الذكي” لتتبع مواقع طلابها

تقوم المدارس الصينية الآن بتتبع الموقع الدقيق لطلابها باستخدام “الزي الذكي” المجهز بالرقائق لتشجيع معدلات حضور أفضل ، وذلك وفقًا لتقرير صادر عن جريدة “جلوبال تايمز” التي تديرها الدولة (عبر The Telegraph).

يعتبر التنفيذ غير مريح مثل “استخدام التكنولوجيا الذكية لتعقب مكان الطلاب”. يحتوي كل زي على شريحتين في الكتفين تستخدمان لتتبع وقت ومكان دخول الطلاب إلى المدرسة أو الخروج منها ، مع جرعة إضافية من برامج التعرف على الوجه عند المداخل للتأكد من أن الطالب المناسب يرتدي الزي المناسب (لذا أنت لا يمكن أن يكون لديك صديق فقط ، على سبيل المثال ، ارتداء قميص إضافي أثناء الخروج واللعب ). حاول المغادرة خلال ساعات الدوام المدرسي؟ سوف ينطلق إنذار.

الزي الرسمي قابل للغسيل أيضاً ، على الرغم من التكنولوجيا الذكية – وفقاً لشركة Guizu Guanyu Technology ، التي طورت الأزياء الذكية ، كل زي يمكن أن يصل إلى 150 درجة مئوية (302 درجة فهرنهايت) و 500 غسلة. هناك أيضًا ميزات إضافية ، وفقًا لتقرير من Epoch Times: يمكن للرقائق اكتشاف ما إذا كان الطالب نائمًا في الفصل الدراسي ، والسماح للطلاب بإجراء الدفعات (باستخدام التعرف على الوجه أو البصمة الإضافية لتأكيد الشراء).

يتم استخدام الزي الرسمي في 10 مدارس في منطقة مقاطعة قويتشو في الصين ، ويبدو أنه تم استخدامه لبعض الوقت – وفقًا لما ذكره لين زونغوو ، مدير مدرسة رينهواي رقم 11 ، أن أكثر من 800 طالب في مدرسته كانوا يرتدون الزي الذكي منذ عام 2016.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: