الرئيسية / فيس وتويتر / مصطفي الفيتوري يكتب …..رحيل بلا وداع: طرد اخر الشياطين

مصطفي الفيتوري يكتب …..رحيل بلا وداع: طرد اخر الشياطين

جون بُلتن مستشار ترمب للأمن القومي مطرود وبطريقة لا تليق برجل يعتبر نفسه وكيل المسيح على الارض في حين انه وكيل أبليس! صهيوني يميني متطرف ومتعجرف ومحافظ سياسيا حتى عظام أصابعه! كنت انتظر خروجه منذ قصة الناقلة الإيرانية التي ورٓط فيها ترمب. الرجل لا يتورع عن اي موبقة وان أودت بحياة الملايين!
بخروجه تعتبر الادارة الحالية قد خلت من الشياطين من أمثال ستيف بانون و سيباستيان غوركا مع الأخد في الأعتبار أن نسل الشيطان لا ينقطع!
بُلتن المعتق بالكراهية والعنصرية… احد قدامى دهاليز التآمر في واشنطن المعتمة بروائح الخمور والمؤامرات. في زمن ولى كانت تصريحاته تثير الريبة في طرابلس بل وتدعو الي رفع حالة التأهب في حين كانت مقالاته تبعث القلق في طهران والفزع في بيونغ ينغ!
في وقت سابق كان مع الراحلة جين كيركباترك يمثلان بدور أبليس التي نمت لاحقا وأثمرت المولودون الجدد وتيار اليمين المتطرف الذي خطف السياسة الخارجية الامريكية بداية من ولاية ريجن الثانية!
حين عينه ترمب (بناءا على توصية أخرين) كتبت عنه، في 23 مارس 2018، قائلا ” بُلتن المتميز بشنبه الكث احد عتاة اليمين المسيحي المحافظ وأحد صقور الجناح الجمهوري المتطرف والعنصري من أتباع كل من نيوت كنجرش و جون مكين صقور اليمين منذ فيتنام. اشتهر بُلتن إبان ادارة بوش الابن اذ كان احد أقوى مؤيدي الحرب على العراق واحد المتشددين المؤمنين بحيازة العراق لأسلحة الدمار الشامل وهو ما تبت زيفه. ”
لو ان ليبيا التي اعرف موجودة لكأنت هللت لخبر طرده كما لم تهلل لرحيل سواه من الأبالسة!
ما يعجبني في ترمب أنه مستعد لأهانة اي موظف عنده وأن كان برتبة وزير!
وداعا سيد بٌلتن عسى البشرية بدونك تنعم ببعض السلام! وداعا يا أبليس الأولين واللاحقين!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: