الإثنين , ديسمبر 16 2019
الرئيسية / أخبار التعليم / تجديد تعيين الدكتور وائل طوبار منسقا عاما للأنشطة الطلابية بجامعة الفيوم

تجديد تعيين الدكتور وائل طوبار منسقا عاما للأنشطة الطلابية بجامعة الفيوم

أصدر الأستاذ الدكتور محمد عيسي القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم قرارا يقضي بتجديد تعيين الدكتور وائل أحمد إبراهيم طوبار الأستاذ المساعد بقسم التاريخ الإسلامي والحضارة الإسلامية بكلية دار العلوم بجامعة الفيوم منسقا عاما للأنشطة الطلابية بالجامعة.

جدير بالذكر أن الدكتور وائل طوبار كان قد تولي منصب المنسق العام للأنشطة الطلابية و مسؤول التواصل الطلابي بجامعة الفيوم منذ العام ٢٠١٧ ، كما أشرف علي العديد من الفعاليات الخاصة بالأنشطة الطلابية التي عقدت داخل وخارج الجامعة؛ وأسفرت عن الحصول علي بطولات رياضية وثقافية وفنية حققها أبناء النشاط الطلابي بالجامعة.

وفي مجال البحث العلمي الأكاديمي؛ أثري الدكتور وائل طوبار المكتبة التاريخية بعدة أبحاث ورسائل علمية ؛ منها : “حضارة الدولة الغورية في المشرق الإسلامي” ، “التاريخ السياسي والحضاري لمدينة هراة من الغزو المغولي حتي نهاية حكم آل كرت”، “السلع التجارية في أسواق خوارزم”، “ابن النجار ومنهجه في كتابة تاريخ المدينة من خلال كتابه الدرة الثمينة في تاريخ المدينة”، “الأمير السلجوقي زاخاس ونشاطه البحري في آسيا الصغري”، وغيرها.

كما حصل الدكتور وائل طوبار علي العديد من الدورات التدريبية الأكاديمية في مجالات علمية ، وتربوية ، ومجالات الحاسب الآلي، واللغات الأجنبية، وحصل كذلك علي العديد من الشهادات التقديرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: