الأربعاء , أكتوبر 16 2019
الرئيسية / أخبار التعليم / عميد آداب عين شمس يتفقد اختبار قبول الطلاب بقسمي اللغة الانجليزية والجغرافيا

عميد آداب عين شمس يتفقد اختبار قبول الطلاب بقسمي اللغة الانجليزية والجغرافيا

كتب حسن الشامي
تفقد الدكتور مصطفى مرتضى القائم بعمل عميد كلية الآداب جامعة عين شمس اختبار قبول الطلاب بقسم اللغة الانجليزية وقسم الجغرافيا للعام الجامعي الجديد.. ،برفقة الدكتورة شيرين مظلوم رئيس قسم اللغة الانجليزية والدكتوىة ناجا أبو النيل رئيس قسم الجغرافيا. وقد اشاد بآداء القسمين، حيث وصل عدد الممتحنين 945 طالبا لقسم الجغرافيا وبلغ عدد الممتحنين بقسم اللغة الانجليزية 359 طالبا من الذين تنطبق شروط الالتحاق عليهم وفي انتظار نتيجة النجاح في الامتحان التحريري.
وطمأن الطلاب على مستقبلهم خلال مرحلة الليسانس حيث توفر الكلية لهم كل الدعم العلمي والاكاديمي وأكد أن مكتبه مفتوح أمام أي طالب سواء لتقديم اامقترحات أو الشكاوى بأي معوقات قد تواجههم.
وذكرت الدكتورة ناجا أبو النيل رئيس قسم الجغرافيا أن القسم يسعى لتطوير المناهج والمقررات الدراسية وتقديم كل ما هو جديد على غرار الجامعات الأجنبية. وأشار الدكتور معوض بدوي أستاذ نظم المعلومات الجغرافية والاستشعار عن بعد المساعد والمنسق الأكاديمي للتعليم الإلكتروني المدمج بن القسم بصدد فتح شعبة جديدة منفصلة خاصة بالمساحة ، وبرنامج الجيوماتكس على غرار معهد المساحة الجوية بهولندا. واضاف الدكتور خالد مدكور مدير وحدة نظم المعلومات الجغرافية بأن فرص جميع الطلاب متساوية بما فيهم طلاب الشعبة العامة من خلال حصولهم على دبلوم متخصص في نظم المعلومات الجغرافية والمساحة بالقسم والتي تواكب متطلبات سوق العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: