الرئيسية / أخبار مصر / عميد آداب عين شمس: القوات المسلحة هى الدرع الواقى لمجتمعنا المصرى

عميد آداب عين شمس: القوات المسلحة هى الدرع الواقى لمجتمعنا المصرى

كتب_مصطفى سيد وجهاد جميل:
أشاد الدكتور مصطفى مرتضى، القائم بأعمال كلية الآداب ووكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب بجامعة عين شمس، بدور القوات المسلحة المصرية في مكافحة الارهاب برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لافتًا إلى أن القوات المسلحة هى الدرع الواقي لمجتمعنا المصري.

وأفاد “مرتضى” ، خلال كلمته في ندوة ” نصر أكتوبر بين الإرادة و الريادة”، أن المرحلة القادمة تحتاج إلى بذل جهود عديدة من كافة المؤسسات والجهات لنشر الوعى لدى الشباب الناشيء بأهمية هذه المرحلة وكيفية تخطيها، مشيرًا إلى أن الدولة توجه هجمات شرسة من الدول المعادية لذا يجب نشر الوعي لتخطي هذه المرحلة.

وأشار القائم بأعمال كلية الآداب ووكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب بجامعة عين شمس، إلى أن الهجمات الشرسة التي تتعرض لها مصر تتمثل في الحلقات الضعيفة الغير واعية داخل مجتمعنا، لذا يجب مراعاة هذه الثغرات من خلال نشر الوعي الكافي بين الطلاب في كافة المؤسسات التعليمية وغيرها.

يذكر أن قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية الآداب جامعة عين شمس نظم ندوة تحت عنوان ” نصر أكتوبر بين الإرادة و الريادة”، تحت رعاية الدكتور محمود المتيني رئيس الجامعة، والدكتور نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة، و الدكتورمصطفي مرتضي القائم بأعمال عميد كلية الآداب ووكيل الكلية لشئون التعليم و الطلاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: