الرئيسية / أخبار العرب / استقبال ملكي للرئيس الفلسطيني في السعودية

استقبال ملكي للرئيس الفلسطيني في السعودية

بحث العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس، في الرياض، اليوم الأربعاء، آخر مستجدات الأوضاع على الساحة الفلسطينية.

 وبحسب وكالة الأنباء السعودية (واس)، جدد العاهل السعودي، خلال المباحثات الرسمية، موقف المملكة الثابت والداعم لحقوق الشعب الفلسطيني في قيام دولته المستقلة وعاصمتها القدس المحتلة منذ عام 1967.

بدوره، أعرب الرئيس عباس عن إدانة فلسطين للاعتداءات التخريبية على المنشآت النفطية السعودية، مؤكدا وقوف الشعب الفلسطيني وقيادته إلى جانب المملكة في تصديها ووقوفها في وجه الإرهاب الذي تتعرض له.

وأعرب عباس عن شكره وتقديره لمواقف المملكة الداعمة للشعب الفلسطيني على المستويات كافة، ووقوفها الدائم إلى جانب شعبنا في مختلف محطاته النضالية.

ووفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، من المقرر أن يبحث عباس مع الملك سلمان، سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين، وتنسيق المواقف فيما يتعلق بالخطوات السياسية المقبلة.

ويرافق الرئيس الفلسطيني في زيارته إلى السعودية، كلا من أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات، ورئيس هيئة الشؤون المدنية حسين الشيخ، ورئيس جهاز الاستخبارات العامة اللواء ماجد فرج، ومستشار الرئيس للشؤون الدبلوماسية مجدي الخالدي؛ وسفير فلسطين لدى السعودية بسام الأغا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: