الثلاثاء , نوفمبر 19 2019
الرئيسية / أخبار مصر / شعبة السياحة بغرفة الاسكندرية:  اعتماد 18 شركة سياحة وكلاء لمعرض إكسبو دبي 2020

شعبة السياحة بغرفة الاسكندرية:  اعتماد 18 شركة سياحة وكلاء لمعرض إكسبو دبي 2020

 

 

كتبت-هالة ياقوت

أعلن حسام الحلو رئيس شعبة السياحة والطيران بالغرفة التجارية بالاسكندرية أن معرض اكسبو دبي 2020 اعتمد 18 شركة سياحة مصرية كوكلاء معتمدون في مصر  حتى الان لبيع تذاكر المعرض واعداد برامج السياحة وذلك على خلفية زيارة وفد الغرفة التجارية الى دبى مؤخرا بتوجيه من احمد الوكيل رئيس الغرفة.

وقال حسام الحلو في تصريح له اليوم أن عاطف إسماعيل عضو وفد الغرفة التجارية بالاسكندرية الذي زار دبي مؤخرا هو من قام بالاتفاق مع ادرة معرض أكسبو دبي على ملف الوكالة المعتمدة للشركات من المعرض  وبالفعل تم اعتماد ١٨ شركة حتى الان وذلك بهدف التيسير على رجال الاعمال والمستثمرين الراغبين في المشاركة في المعرض أو زيارته.

ومن جانبه أكد الحلو انه تماشيا مع توجيهات احمد الوكيل رئيس غرفة الاسكندرية التجارية فقط أطلقت الغرفة ممثل في شعبة السياحة  مبادرة “رحلات مصر”  وهي عبارة عن مجموعة من الرحلات الى المدن السياحية بمصر تدعو فيها شركات السياحة ليقوموا بزيارة المعالم و المقاصد السياحية بكل مدينة ، ثم عقد ورش عمل مع الفنادق بها تمهيداً لإعداد البرامج السياحية لتنشيط حركة السياحة الداخلية و قامت الشعبة بالرحلة الاولى الى سيوة و اصطحبت ٤٠ شركة سياحة.

وأعلن الحلو  انه تم تشكيل لجنة من الشعبة برئاسة ايهاب الجندي و٦ من الاعضاء لإدارة المبادرة و تقرر أن تكون الرحلة القادمة  في الأسكندرية و ذلك لتنشيط السياحة الداخلية و الخارجية الشتوية بالمحافظة و تقرر ان تقام الرحلة من يوم ٦ الى يوم ٩ نوفمبر و سوف يتم دعوة ٦٠ شركة سياحة الى الأسكندرية برعاية و مشاركة مطار برج العرب و هيئة تنشيط السياحة و فندق إيسترن المنتزة و فندق هيلتون كينجز رانش و فندق راديسون بلو و شركة مصر للطيران و طيران الخليج و شركة مارسيليا تورز و شركة سندس ترافيل و العديد من الكيانات السياحية الكبيرة . الذكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: