الرئيسية / أخبار الرياضة / "غابت هدايا المدافعين المجانية:": *الدفاع السعودي كشف المستور..خدعوك فقالوا هجوم قطر لايصد ولا يرد..!*

"غابت هدايا المدافعين المجانية:": *الدفاع السعودي كشف المستور..خدعوك فقالوا هجوم قطر لايصد ولا يرد..!*

*بقلم / طلال العولقي*

خرج منتخب قطر من نصف نهائي خليجي24بالدوحة على يد نظيره منتخب السعودية بهدف يتيم..
هدف كان كفيل لاعلان فشل بطل آسيا في تحقيق انجاز التاهل للنهائي وتوقف قطار العنابي عند محطة نصف النهائي..
ولو لاحظتم ان منتخب قطر بطل اسيا وجد منتخب رغم غياب ابرز عناصر الفريق وعلى راسهم القائد سلمان الفرج والمتالق سالم الدوسري الا انه يملك لاعبين ابرز مايميزهم عن منتخيات العراق واليمن والامارات انهم لايخطأون في الخطوط الخلفية وهي الاخطاء التي جعلت قطر تتاهل لنصف النهائي و تابع معي:

*هدف قطر الوحيد ردآ على هدفي العراق في الافتتاح جاء عبر ارتباك من مدافع عراقي في منطقة الجزاء نجح عبدالعزيز حاتم في الاستفادة من الكرة باحرازها كهدف لم يشعف باخر لان المدافعين لم يرتبكوا مثل السابق ووصلت المباراة الى نهايتها بفوز عراقي..

*امام اليمن اضعف منتخبات البطولة لم ينجح الهجوم القطري في فك شفرة دفاع اليمن القادم من خسارة بثلاثية بيضاء اماراتية..
نصف ساعة وكل هذا الكم الهائل من النجوم لم ينجحوا في هز شباك منتخب اليمن ولولا الخطأ الساذج الذي ارتكبه لاعب اليمن ناصر محمدوه في الدقيقة30لما نجح خط هجوم قطر في هز الشباك بلعبة هجومية وطبعا السداسية القطرية جائت فيما بعد نتيجة لانهيار دفاع اليمن ومن اخطاء ساذجة وصلت النتيجة الى نصف درزن..

ولكي تتاكدوا مما اقول عن ضعف هجوم بطل اسيا قطر في هذا الخليجي انظروا الى كيفية تاهله على حساب الامارات فمن جديد احتاج الهجوم القطري الى خدمات مدافعي الخصوم وهذه المرة ايضا جائته المساعده مرتين متتاليتين الاولى بارجاع مدافع الامارات كرة للخلف وصلت لاكرم عفيف الذي اسكنها من انفراد بسهولة في الشباك..
وعاد الدفاع الاماراتي لارتكاب ثاني الاخطاء بركلة جزاء مضحكة ترجمها اكرم عفيف الى هدف ثان…
ولكن تعالوا معي وتذكروا احداث مباراة نصف النهائي التي انتهت قبل قليل..
لم يرتكب دفاع السعودية اي خطاء طيلة دقائق المباراة ال96بكل ثونيها.
لم ينجح العنابي في تعديل النتيجة لانه لم يجد يد المساعدة لتحقيق ذلك..
هجوم قطر سدد في هذه المباراة 13تسديدة فقك تسديدتان في اطار المرمى في احضان الحارس القرني..وعلى العكس رغم ان الاخضر السعودي لم يسدد الا اربع تسديدات الا ان منها3كانت في الاطار..
قطر استمدت قوتها في هذه البطولة من الركون الى الاخطاء من المدافعين وبعدها يسهل الامر كما قلنا سابقا مباراة اليمن هي الدليل..
سمعت محللي قناة الكاس في مجلسهم عن عدم وجود حظ امام العنابي وانه تخلى عنهم في نصف النهائي ولكنهم تناسوا او تجاهلوا وربما لم ينتبهوا الى ان هجوم قطر فشل فشلا ذريعا لسبب وحيد لاغير انه لم يجد مدافع سعودي يمدهم بالهدايا المجانية وبما ان دفاع السعوديه كان منظم ولايرتكب الهفوات لم ينجح خط هجوم قطر في احراز اي هدف..
لقد خدعوك عزيزي المتابع حينما قالوا ان منتخب قطر يملك هجوم كاسخ..خدعوك وخدعوا انفسهم وجاء دفاع الاخضر السعودي المحترف والاهم من ذلك انه لايقدم الهدايا للمهاجمين فخسر العنابي وكان الفشل حليفه..بانتظار هدايا مجانية لم تصل كشفت عورة خط هجوم قطر وغادر البطولة التي على ارضه واثبتت ان غياب هدايا المدافعين في مربع الكبار تسببت في ان يفشل بطل قارة اسيا في العبور..وعفوا خدعوك فقالوا هجوم قطر مرعب..!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: