الرئيسية / تقارير وتحقيقات / الملحقية السعودية تتعاون مع مؤسسة المستقبل لتطويرالكوادر البشرية

الملحقية السعودية تتعاون مع مؤسسة المستقبل لتطويرالكوادر البشرية

 

كتبت-هالة ياقوت

استقبل الملحق الثقافي بسفارة خادم الحرمين الشريفين بالقاهرة  الدكتور / خالد بن عبد الله النامي بمكتبه اليوم ، مديرة مؤسسة المستقبل للتطوير الدكتورة/ ميادة المعز لبحث سبل التعاون بين الملحقية والمؤسسة لتطوير اعملها وضبط الجودة .

واستعرضت “المعز” خلال اللقاء عمل المؤسسة الاستشارية وأهدافها وذلك في ضوء ما يتطلبه تطبيق نظام إدارة الجودة من الاهتمام بالكوادر البشرية وتوفير الإمكانيات وأتباع منهجيات العمل للارتقاء بقدرات وإمكانيات البشرية .

من جانبه رحب “النامي” بالزيارة مشيدا في الوقت نفسه بالجهود والأهداف التي تقوم المؤسسة للعمل من أجلها ، لافتا إلى التطوير بات مطلوبا في كل مجالات الحياة لاسيما في المجالات التعليمية والعلمية كون العلم هو وقود النهوضوالازدهار، وهذا ما تحرص الملحقية السعودية على تطبيقه ومواكبة التطوير في التعليم والثقافة لتعزيز قدرات الطلاب السعوديين .

كما حرص الدكتور النامي على عمل جولة “للمعز” داخل أروقة الملحقية والتعرف على أقسامها المختلفة ، وهو ما أشادت به مديرة المؤسسة وأكدت على مواكبة الملحقية للتطوير الحالي .

وفي ختام الزيارة أعربت د/ المعز عن سعادتها لزيارة الملحقية وعلى حسن الاستقبال والضيافة ، مشيدة بالجهود التي تبذلها الملحقية في خدمة الطلاب السعوديين بمصر ، وتم التقاط الصور توثيقا للزيارة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: