الرئيسية / أخبار الرياضة / (محمد صلاح)العربي الذي(جننهم): *مثلث(المجلس)يتقدمهم العبيط..(ثيران)اغضبها قميص صلاح الاحمر..!*

(محمد صلاح)العربي الذي(جننهم): *مثلث(المجلس)يتقدمهم العبيط..(ثيران)اغضبها قميص صلاح الاحمر..!*

*بقلم / طلال العولقي*

قادني(ريموت كنترول)جهاز الساتالايت الخاص بي الى ان اقف مجبرآ لان اترك مواجهة مثل ريال مدريد وفالنسيا واتابع برنامج(المجلس) عندما شاهدت ان الضيوف يناقشون موضوع افضل دوري في العالم طبعا الجميع اكد ان الدوري الانجليزي هو الافضل ماعدا لاعب الكويت السابق جمال مبارك الذي اكد بان الدوري الاسباني هو الاقوى في العالم وبين الاخذ والرد ياتي التونسي عبدالقادر على ذكر اسم نجم ليفربول المصري محمد صلاح وانه يفتخر ان هناك نجم عربي يعد من افضل لاعبي كرة القدم في العالم..!
ذكر محمد صلاح كنجم يحمل لواء الكرة العربية..وعينك ماتشوف الا النور..!
قفز مثلث(العرب ليس لهم مكان في العالمية)بقيادة رئيس المجلس القطري خالد جاسم والعماني احمد الرواس وثالثة الاثافي الكويتي جمال مبارك الى التشكيك في احقية تواجد محمد صلاح بين نجوم العالم..!
يا الهي ماكل هذا الحقد..؟
ماكل هذا الكره؟
ما كل هذا الغضب الاشبه ب(ثيران)شاهدة صلاح برداءه الاحمر فجن جنونها..؟
ولكي يثبت لي مدافع منتخب الكويت السابق جمال مبارك صواب ما كنت اقوله عنه عندما كان يلعب في الازرق وبان (استايله)كلاعب غريب وعجيب فجر ابو الافكار قنبلته التي ايضا من جديد اكدت لي ان هذا البرنامج لايفيد المشاهد العربي الذي يبحث عن تثقيف نفسه كرويآ..!
يقولكم الداهيه المدافع (القفله)جمال مبارك ان اي لاعب يملك مهارات بسيطه يستطيع ان يحقق هداف الدوري الانحليزي..!
نعم نعم الانجليزي ياساده الذي فيه فريق متذيل الدوري يمكنه ان يمسح بنتصدر البريمرليج البلاط..يقولكم جمال مبارك انه سهل احراز الاهداف في الدوري الانجليزي..
كل هذا فقط ليثبت للحميع ان ماحققه صلاح امر عادي لايستحق الذكر حتى وايضا ومجددآ ليثبت لكم ان كل من راسه كبير لايعني ان مخه كبير..!
يارجل هداف الدوري الانحليزي مرتين على التوالي وتحقيق لقب دوري الابطال ولعب دور مؤثر في ذلك لم يشفعان لمحمد صلاح لمثلث الحقد(جاسم..مبارك..الرواس)..!
اجيرني الحديث على المتابعه لاعرف الى اي حال وصلنا ورغم محاولات بقية ضيوف المجلس في اقناع هؤلاء ان محمد صلاح رغم ارتباطنا به كنجم عربي ومسلم الا انه يملك مقومات تهديد عرش افضل اللاعبين في العالم الا ان الثلاثي المتخلف ابى وراسهم الف سيف ان صلاح لايمكنه ان يكون في مكان بارز عالميا..
ولان الخبث يملئ قلب وعقل جمال مبارك فقد قفز وقال بان رياض محرز افضل بكثير من صلاح..
!
طبعا ليس حبا في محرز ولكن لانه ربما يعرف المثل اليمني المحلي عندنا الذي يقول(دق الحجر..باختها) لهذا لجاء الى هكذا لتمزيق الحديث واتحاد الحاضرين الذين وقفوا ضد رغبته السيئة في ان العواطف لامكان لها في كرة القدم..!
طبعا ايها المبارك اسما لا طبعا..نحن نتحدث عن لاعب احتل عرش افضل لاعب في اقوى بطولة في العالم كرويآ..!
نتحدث ايها الرواس آكل(البسباس)الحار..نحن نتحدث عن لاعب قاد فريقه لاحراز لقب اقوى بطولة في المعمورة دوري الابطال..!
نتحدث ايها(الجاسم)الغير حاسم..عن لاعب غير صورة اللاعب العربي والافريقي وحقق لقب هداف الدوري الانجليزي للمرة الثانية على التوالي كحدث نادر الوقوع في اقوى دوري بالعالم..!
عجيب امر الثلاثي يدعون انهم من صفوة الاعلاميين والصحفيين واللاعبين فقط لشيء في نفس(مريضة)يريدون تغطية شمس محمد صلاح بغربال(حقدهم)و(خبثهم) ولايريدون ان يقف لهم احد..!
ولكن للامانه كان موقف الاعلامي القطري ماجد الخليفي ونجم الكرة المغربية يوسف شيبا والاعلامي العماني سيف ونحما العراق نشأت اكرم و سفاح الشباك النجم العراقي يونس محمود وخصوصا هذا السفاح الذي وقف لخالد جاسم وزبانيته بالمرصاد ولاول مره اشاهد كمية الغضب تبدو جليه في ملامح وصوت يونس محمود الذي انتقد سكوت مقدم البرنامج خالد جاسم على استهزاء احمد الرواس للاعبين العرب قاطبة ولعمري لم اجد الدماء تفور في (نفوخي) الا هذه الليله وبسبب هذا البرنامج وحتى يكمل جمال مبارك(عباطيته)التي لاتخفى على احد يقول بانه سيشجع فلامنجو ضد الهلال السعودي لكي اتاكد ان مداخلاته في كاس الخليج ضد المنتخب السعودي لم تأت من فراغ بل لوجود (غبار)الحقد والمرض في قلبه مدفون في بحر غويط..!
وعجب العجاب ان خالد جاسم في الفقرة الثانية تحدث عن حتمية وقوف العرب قاطبة مع (قطر)في تنظيم كاس العالم ونسي انه من لحظات انكر نجومية لاعب العالم باكملة يشهد ويستمتع بما يقدمه مع ليفربول ومنتخب مصر..!
وفي كل مره لايترك جمال مبارك اي عذر لاخيتاره ك(عبيط المجلس) عندما قال ان احتلال محمد صلاح الرابع في سباق الكرة الذهبيه جاء بسبب الجمهور المصري وسط ضحك واستغراب يونس محمود لكمية(الغباء)التي يمتلكها العبيط جمال مبارك وكما عرفت انا سبب تواجد مثل هكذا(عبيط)في برنامج يعد من البرامج المشهوره اعتقد انكم ايضا ادركتم سر تواجده رغم ان رأسه(فارغة)حتى من الهواء..!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: