الثلاثاء , فبراير 25 2020

الرئيسية / أخبار العرب /  وزير الدولة للشؤون الخارجية : عادل الجبير يؤكد أثناء زيارته الرسمية للاتحاد الأوروبي على جهود السعوديه في تحقيق سلام شامل وعادل في المنطقة والعالم.

 وزير الدولة للشؤون الخارجية : عادل الجبير يؤكد أثناء زيارته الرسمية للاتحاد الأوروبي على جهود السعوديه في تحقيق سلام شامل وعادل في المنطقة والعالم.

اجتمع معالي وزير الدولة للشؤون الخارجية وعضو مجلس الوزراء الأستاذ عادل بن أحمد الجبير، خلال زيارته الرسمية للاتحاد الأوروبي، اليوم ، مع رئيسة اللجنة السياسية والأمنية بالاتحاد الأوروبي السفيرة صوفي فروم، وذلك بحضور المندوبين الدائمين لدى الاتحاد الأوروبي.

وجرى خلال الاجتماع، استعراض العلاقات المتينة بين المملكة والاتحاد الأوروبي، ومواقف المملكة تجاه أبرز القضايا الإقليمية، وجهود الدبلوماسية السعودية في السعي إلى تحقيق سلام عادل وشامل ودائم في المنطقة ودول العالم.

كما التقى معاليه، المفوض الأوروبي لإدارة الأزمات جانيز لينارجيك، وجرى خلال اللقاء، بحث سبل تعزيز مجالات التعاون بين المملكة والاتحاد الأوروبي، ومناقشة أبرز القضايا ذات الاهتمام المشترك.

‏‎وفي نفس الزيارة، التقى معالي وزير الدولة للشؤون الخارجية وعضو مجلس الوزراء الأستاذ عادل بن أحمد الجبير، الممثل الخاص للاتحاد الأوروبي لحقوق الإنسان ايمون غلمور. وجرى خلال اللقاء، استعراض جهود المملكة في حماية ودعم حقوق الإنسان، ومواقف المملكة الثابتة تجاه حماية وتعزيز الحقوق والوقوف ضد الانتهاكات.

‏‎حضر هذه اللقاءات، المندوب الدائم للمملكة العربية السعودية لدى الاتحاد الأوروبي السفير سعد بن محمد العريفي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: