الأربعاء , فبراير 26 2020

الرئيسية / أخبار الرياضة / تعرف ماذا قال “ماني” عن لقاء وولفرهامبتون اليوم

تعرف ماذا قال “ماني” عن لقاء وولفرهامبتون اليوم

عاطف عبد العزيز

تعهد ساديو ماني نجم ليفربول بأنه سيبذل كل ما في وسعه من أجل ليفربول، ومن أجل تحقيق المزيد من البطولات للنادي.

وقال من الضروري التضحية حتى ينجح الفريق وأنجح أنا أيضاً معه. بالطبع نريد تحقيق المزيد من البطولات. نريد الفوز بدوري الأبطال مجدداً وبالدوري الإنجليزي، وهذا لن يكون سهلاً وما رأيته خلال السنوات القليلة الماضية، يؤكد أن كل شيء ممكن ويمكن أن نحقق ما نريد. نحتاج فقط لأن نكون متعطشين. كل شيء تغير عندما خسرنا أمام ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال”.

وأشار ” ماني ” إلى أن لقد حصلنا على المزيد من الثقة في أنفسنا، وقلنا لأنفسنا لماذا لا نعمل على تحقيق البطولات؟ أعتقد أن هذا يعمل بشكل جيد للغاية حتى الآن”.

وأضاف السنغالي الدولي بكل تأكيد الجماهير ترى ما نقدمه على أرض الملعب. النجاح يبدأ منك، بالتعامل باحترافية داخل الملعب وخارجه. منذ قدومي إلى ليفربول رأيت أن كل اللاعبين يرغبون في التحسن. الجميع هنا يريدون اللعب وأن يكونوا أفضل

، كل شيء يبدأ من ملعب التدريب، وهو أمر مهم للغاية. من الطبيعي أن يشعر الجمهور بالحماس لرؤية الفريق يلعب بشكل جيد ويحقق النجاح، لهذا السبب نحن نعمل كل يوم”.

وعن مواجهة ولفرهامبتون، قال ماني: “هو فريق جيد للغاية، ولاعبيه جيدين للغاية. هم يقدمون مستويات رائعة في الدوري. نحن أيضاً ندرك أننا نمتلك فريقاً جيداً” وأعتقد أننا الآن لدينا خبرة في الدوري الإنجليزي. نعلم أن هذه المواجهة لن تكون سهلة، لكننا أيضاً نعرف كيفية التعامل مع هذا النوع من المباريات، وهذه ميزة بالنسبة لنا”.

وأضاف” ماني “لن يكون الأمر سهلاً وسنتعامل مع المواجهة على محمل الجد، لأنه بالنسبة لنا الآن الأمر يتعلق بالتعامل مع كل مباراة على حدة دون أن نضغط أنفسنا. إذا كنت تريد تحقيق النجاحات، عليك أن تتعامل هكذا”.

يجدر الإشارة أن ليفربول حصد 64 نقطة من أصل 66 هذا الموسم، بينما رفع كأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي، بجانب الوصل لدور خروج المغلوب في دوري الأبطال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: