السبت , أغسطس 8 2020
الرئيسية / فيس وتويتر / صفوت عمران يكتب :لاسباب متعددة تأجيل الفلانتين إلى السبت بدلا من الجمعة

صفوت عمران يكتب :لاسباب متعددة تأجيل الفلانتين إلى السبت بدلا من الجمعة

يأتي عيد الفلانتين المسمى “عيد الحب” هذا العام يوم الجمعة، وهو يوم اجازة رسمية في الجامعات وأغلب مواقع العمل وهو ما يعني تعثر الاحتفال به خارج الإطار الرسمي “زوج وزوجته، خطيب وخطيبته” اما العلاقات التانية اللي تندرج تحت بنود “الخلبصة أو الخباثة” فسوف تؤجل الاحتفال إلى يومي السبت أو الأحد للاسباب التالية:

1- طلاب الثانوي والجامعات اجازة رسمي وبالتالي التزويغ من البيت يوم الجمعة مكشوف، وصعب، خاصة أن ده بيتزامن مع اجازة الوالد أو الوالدين يعني مفيش حجة يا حلوين.

2- الرجالة الخلابيص، يوم الجمعة اجازة رسمي من أغلب الأعمال عشان كده هتحتفل مع المدام خير وبركة، أي محاولة للتزويغ معناها كشف كل أسرارك ودخولك في حرب لا يعرف مداها إلا الله عشان كده جيبها من قصيرها واقعد في البيت يا حلو.
3- قلبي عند محلات الهدايا ومصانع الدباديب الموسم انضرب، مش بس لغياب الحب، ولا الأزمة الاقتصادية، إنما كمان اجازة جعلت كل الخلابيص هيفضلوا السلامة على كشف امرهم، ويوم ويعدي.

ملحوظة هذا البوست واقعي هزلي .. لكننا ضد أي حب لا يتم من خلال قيمنا الدينية والأخلاقية، وأي علاقة خارج ذلك مرفوضه تماماً وربما نراها سبب دمار اغلب العلاقات الأسرية والإنسانية وارتفاع معدلات الطلاق في الفترة الاخيرة، فما لا يبنى على أسس سليمة ينهار.. والله لا يرضى عن علاقات لا تتم في إطار شرعه وشريعته.

خلي بالك من ولادك، وتابع دائما حياتهم، #وخلي بالك من زوجك وخلية يرفع شعار “امرأة واحدة تكفي وتكفي جدا

اخيرا .. الحب الخالص لوجه الله المفروض يكون في كل أيامنا وحياتنا وليس يوم واحد في السنة يغلب علية معصية الله وإفساد قيم المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: