الرئيسية / أخبار الرياضة / ( عبد الواحد ) فايلر الدرجة الأولى

( عبد الواحد ) فايلر الدرجة الأولى

كتب / أحمد الشيخ

استطاع النجم ياسر عبد الواحد المدير الفني لنادي المنصورة قيادة الفريق نحو القمة بعد أن فازت المنصورة معه بسبع مباريات متتالية و تعادل واحد ليصل بالمنصورة إلى المركز الرابع بفارق أربع نقاط فقط عن المتصدر ( فاركو ) ، بعد أن تسلم القيادة الفنية و الفريق متذيل للجدول !
كانت هذه الانتصارات المتتالية لعبد الواحد سببا في أن يستحق لقب ( فايلر الدرجة الأولى ) بكل جدارة و استحقاق ؛ لتغني جماهير المنصورة له مديرا فنيا كبيرا بعد أن كان لاعبا فذا هدافا قاد المنصورة لانتصارات في الدوري الممتاز بل و كان صاحب هدف الصعود للممتاز أيضا .
لعب ياسر عبد الواحد للمنصورة في جيل التسعينيات الذهبي و لعب للمريخ البورسعيدي أيضا كما مثل عبد الواحد منتخب مصر للناشئين تحت ١٨ سنة و المنتخب الأوليمبي المصري بعدها بعامين و كان صاحب هدف التعادل مع المغرب في تصفيات إفريقيا المؤهلة للأولمبياد .
عمل ياسر عبد الواحد مدربا عاما المنصورة قبل أن يتولى المسئولية الفنية للفريق بعد رحيل المدير الفني السابق رضا العيسوي ، كما سبق لعبد الواحد الإدارة الفنية الزعفران و بلقاس و غيرهما .
يتبقى أمام المنصورة سبع مباريات في طريقها للعودة الممتاز بعد غياب دام إحدى عشرة سنة ، و يلتقي المنصورة الأسبوع القادم دكرنس صاحب المركز الخامس ثم بيلا متذيل الترتيب ثم فاركو المتصدر في انتظار هدايا المنافسين ، و سيختتم المنصورة لقاءاته السبعة بمباراة الرجاء على استاد المنصورة الرياضي منتصف شهر إبريل القادم الذي تأمل جماهير المنصورة العريقة أن تحتفل فيه بالصعود و العودة للدوري الممتاز من جديد على يد فايلر الدرجة الأولى النجم الموهوب ياسر عبد الواحد  .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: