الثلاثاء , يونيو 2 2020
الرئيسية / أخبار الرياضة / *غاب الزمالك...وحضرت العكننة:: *القمة المصرية.. مرتضى منصور اللي مايشتري يتفرج..!!*

*غاب الزمالك...وحضرت العكننة:: *القمة المصرية.. مرتضى منصور اللي مايشتري يتفرج..!!*

*بقلم / طلال العولقي*

رغم اهلاويتي كمشجع الا انني فرحت بعودة القطب الاخر للكرة المصرية الزمالك لسكة احراز البطولات القارية والمحلية ليقيني ان متعة الكرة المصرية لا تكتمل الا بوجود قطبين كرويين قويين يعيدان للاذهان متعتنا بمشاهدة مباريات القمة في السابق وفتح مجال المنافسة لان وجود القطب الاوحد لايفيد الكرة المصرية بتاتا..
الفرحة لازم”يعكننها” اشخاص وجودهم خطر على نسيج مصر المجتمعي والذي يعرف قيمة الاهلي والزمالك في كل بيوت مصر سيوافقني الرأي لان حمى الاهلي و الزمالك تجتاح كل البيوت المصرية..
يعني ايه اوتوبيس الزمالك تاه في الطريق..؟
يعني ايه اوتوبيس الزمالك وقع في حفرة واتعطل؟؟
يعني ايه ناد كبير بحجم الزمالك لا يصل في الوقت المحدد للمباراة..؟؟
يعني ايه العالم كله بيضحك على واحده من اقدم واهم مباريات الوطن العربي ويجد المباراة يتواجد في ملعبها فريق واحد والاخر لم يصل..؟
ساعات ننتظر القمة…نتابع التحليل واحنا بنضرب اخماس في اسداس ماهية الاحداث المتوقعه للقمة..
هل سيرد الاهلي اعتباره للرد على خسارة السوبر المصري..؟
هل سيواصل الزمالك تالقه في الفترة الاخيرة؟
هل وهل وهل وهل.. وفجأة يجيك خبر ان اتوبيس الزمالك تاه او تعطل ولم يصل للملعب.. لا والمصيبة يقولون ان فريق الشباب او مواليد1999م هم من كان سيلعب امام الاهلي..!!
معقوله وصل باحد اسباب تدمير كرة القدم المصريه مرتضي منصور ان يصل الى حد ان يجعل العالم كله يضحك على عراقة الكرة المصرية…!
ياسبحان الله..الى اين و صل الى الحال بالكرة المصرية..؟
انه يوم اسود للكرة المصرية والفاعل معلوم ولكنه معصوم من العقاب..
يوم بايخ للكرة المصرية امام العالم باعتبار ديربي اهلي وزمالك ينافس كلاسيكو اسبانيا برشلونه والريال وديربي الارجنتين ريفربليت وبوكا جونيور على التربع على عرش اكثر مباريات ديربي مثيره واهمية رياضية واجتماعية..!
يوم فضيحة الكرة المصرية والسبب ان هناك مرض ينخر في جسد الكرة النصرية.. ورم خبيث بحاجة للاقتلاع… ورم خبيث يشوه سمعة الزمالك وتاريخه المرصع بالنجوم والبطولات ولم يجد من يبتره لانه استفحل على مايبدو ليصل الى ماوصل اليه الليله في قمة العشرين العار للزمالك للاسف…!
الاخبار الان تقول ان الساعة التي احتسبها الحكم الليتوني الذي مات من الضحك وهو يحكي لاقرب الناس اليه كيف انه جاء متوتر لقيادة قمة العالم يعتبرها من اهم ديربيهات كرة القدم في العالم فيجد ان احد اطرافه تتعطل سيارته…
ياخبر اسود على دماغ افسدها سرطان الكرة المصرية…!
يا نهار اسود على استهزاء و تدمير سمعة كرة وطن عنده كرة القدم اهم من العيش ووالخبز ولم ولن يجد من يقول له ستوب.. توقف انت بتدمر كرة الوطن وسمعته الكروية..
للاسف جاري تدمير الكرة المصرية… للاسف جاري مسح تاريخ القمة باستيكة وسخه بلسان سليط واضيف اليه مخ معاق لايغكر الا في العكننة على كل ماهو جميل في مصر…
جتك نيله ياسرطان الكرة المصرية واقولها لكل زملكاوي ان لم تثر وتنتفض على شخص مثل مرتضى منصور فاعلم انك اصبحت شريكا في تدمير. اجمل مافيكي يامصر… تدمير سمعة كرة القدم المصرية… فهل من عاقل يعقلها ويقول كفى بهذلة للكرة المصرية ومرور ماحدث الليله مرور الكرام يعني ان توابع زلزال مرتضى منصور في طريقه لتدمير ماتبقى للغلابه المصريين الذين يجدون في قنة اهلي وزمالك فرصة الفرح والسعادة و و و و و و ويجد مثل هذا السرطان يقتلع كل جميل في مصر ولمن يؤيد هذا الجنون والهذيان ويحمل معول الهدم للكرة المصرية كفاية قرفتونا الله يقرفكم…!!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: