الرئيسية / أخبار مصر / محافظ كفرالشيخ يشارك بإجتماع مجلس الجامعة… مؤكداً علي تحقيق التنمية المنشودة في مختلف المجالات

محافظ كفرالشيخ يشارك بإجتماع مجلس الجامعة… مؤكداً علي تحقيق التنمية المنشودة في مختلف المجالات

كتبت: عبير زاهر

شارك اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، بإجتماع مجلس جامعة كفرالشيخ برئاسة الدكتور عبدالرازق دسوقى، رئيس الجامعة، وذلك لمناقشة عدد من الملفات التعليمية والتنموية، وتحقيق التنمية المنشودة في مختلف المجالات، بحضور نواب رئيس الجامعة، وعمداء وأساتذة جامعة كفرالشيخ.

فى بداية الجلسة رحب رئيس الجامعة بمحافظ كفرالشيخ لحضوره إجتماع المجلس، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك والإستعانة بخبرات الجامعة فى اقامة العديد من المشروعات بالمحافظة، مقدماً خالص الشكر والتقدير لحرصه علي الحضور وتبنيه لقضايا الجامعة والتعاون المستمر بين المحافظة والجامعة، ودورها في التنمية والتنوير والتثقيف.

قال محافظ كفرالشيخ، يسعدنى ويشرفنى دائما أن اشارك في مجلس الجامعة في جلسته الـ 179 لسنة 2020م، وسط علماء جامعة كفرالشيخ، للتعاون في جميع المجالات لتحقيق الصالح العام وتنمية المجتمع، مشيداً بدور كلية التربية النوعية ودورها في تطوير مدخل المدينة بنظام الجداريات، يأتي ذلك في إطار خطة الدولة لتطوير المدن والارتقاء بالمظهر الحضاري والجمالي، مؤكدًا ان مشاركة جامعة كفرالشيخ في النهوض بالمظهر الجمالي الذي يستحقه أبناء المحافظة لعملٍ مُشرف.

وأشار محافظ كفرالشيخ، إلي المجالات التي تتضمن حل مشاكل وإعادة تأهيل شبكة الطرق بالمحافظة، لافتاً أن جهاز تعمير الساحل الشمالي الأوسط، مسئول عن الطريق الدائري بمدينة كفرالشيخ ( القوس الشرقي ) من كفر عسكر إلي أبو عمر، وطريق صبري القاضي_مزلقان السلخانة ( القوس الغربي )، بالإضافة إلي وحدة الرصف وهي المسئولة عن الرصف داخل مدينة كفرالشيخ، مؤكدًا أن الهدف من عمليات الرصف هو تحسين الخدمات والمرافق للمواطنين من خلال شبكة طرق يتم تنفيذها طبقًا للمعايير والمواصفات الفنية.

وأضاف محافظ كفرالشيخ، انه تم تشكيل لجنة لتطوير مدينة مصيف بلطيم ضمن خطة المحافظة للنهوض بمستوى الخدمات والمرافق المقدمة للمصطافين متمثلاً في تطوير الكورنيش والشواطئ والطرق الرئيسية كأي قرية سياحية.

ومن جانبه أكد رئيس جامعة كفرالشيخ، علي التعاون الوثيق بين الجامعة والمحافظة، وسبل التعاون المشترك لخدمة المجتمع، مصرحاً أن إمكانيات الجامعة وعلمائها وباحثيها وخبراتها في خدمة أهالي محافظة كفر الشيخ من خلال تقديم الحلول العلمية والعملية والاستشارات ووضع مقترحات للارتقاء ودعم وتنمية المحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: