الرئيسية / حوادث وقضايا / المقاول نبيل طلعت يرد على بيان محامي يوسف معاطي

المقاول نبيل طلعت يرد على بيان محامي يوسف معاطي

وليد محمد

تقدم محامي المهندس نبيل طلعت وهبة بمذكرة للنيابة رد فيها على دفوع محامي الكاتب والسيناريست يوسف معاطي جاء فيها :
اولا : نحن نتهم الاستاذ يوسف فى قضية جنائية وليست مدنية وهى جنحة النصب . وهو عكس ما قاله المحامي في بيانه الرسمي او دفوعه أمام النيابة.

ثانيا محامي الاستاذ يوسف معاطي رد في النيابة بطلب رفع قضية مدنية اسمها (دعوى تسوية) . وهذه الدعوى تنظر بين اثنين لا يعرفون حسابهم معا وكم مطلوب منهم دفعه والغرض منها التسويف واطالة الوقت . لكن نحن نعرف بالمليم كم لنا عند الأستاذ يوسف معاطي وكله مثبت بالوثائق والمستندات.

ثانيا نحن انتهينا من المبنى وتشطيباته بالكامل منذ أكثر من عام كام وهو من يتهرب من دفع ما عليه متعللا بسفره مع ابنته التي تدرس بالخارج.

ثالثا هو لم يدفع ثمن الخامات التي تم شرائها بناءا على طلبه من خارج العقد وهى التماثيل والرخام المستورد والسيراميك الاسباني. والتكييفات ومثبت أسعارها بالفواتير وتركيبها بالمبنى بالصور. ومكتوب بالعقد نص صريح ان تلك الخامات يتم شرائها من خلالنا وتتم المحاسبة عليها بمجرد وصولها للمبنى وقبل التركيب حتي .

رابعا : يوجد فوق الخمسين شاهد الذين حضروا تنفيذ المبنى من عمال ومهندسين و المقاولين الباطن .
ويوجد لدينا تقرير من المهندسين الذين استملوا الاعمال مننا قبل أن يغيروها لسبب لا نعلمه.

وبالمناسبة هو من هددنا بالتنكيل وبمنع الشغل عنا فى مصر كلها . وقمنا بعمل محضر بذلك يوم ١٧ نوفمبر ٢١٠٩ فى قسم ثان الشيخ زايد ولدينا تسجيلا ت بالتهديدات .

وكانت النيابة قد استعجلت النيابة مساء امس تحريات قسم الشيخ زايد في شكوى المهندس نبيل طلعت كامل وهبة والتي يطالب فيها الكاتب والسيناريست يوسف معاطي بسداد مبلغ مليون و٨٠٠ ألف جنيه باقي مستحقاته عن بناء وتشطيب فيلته الخاصة وبعض البنود الأخرى الخارج العقد ومثبت تركيبها وشرائها بفواتير رسمية واتهم نبيل الكاتب في محضر رقم ٩٣٨ بالنصب والاحتيال.
النيابة استمعت لدفوع معاطي من خلال اربعة محاميين ارسلهم الكاتب نيابة عنه لسفره خارج مصر. واستمتعت لأقوال نبيل مرة أخرى والتي أكد فيها ان القضية جنائية وليست مدنية.
وكان السيناريست قد اتفق مع شركة المقاولات المملوكة لنبيل على بناء فيلا في بيته بالشيخ زايد تكلفت ٤ مليون و٩٠٠ الف جنيه دفع منها معاطي حتى الآن ٣ مليون و١٠٠ الف جنيه ومنذ عام ٢٠١٨ وحتى الآن يحاول نبيل الحصول على باقي مستحقاته بلا جدوى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: