الأربعاء , مايو 27 2020

الرئيسية / أخبار الرياضة / حسام الشربيني يقترب من الممتاز

حسام الشربيني يقترب من الممتاز

كتب / أحمد الشيخ

ما زال حسام الشربيني المدير الفني للفريق الأول بنادي ( شيكو ) يقاتل من أجل صناعة المجد في عالم التدريب ساعيا بقوة نحو الدوري الممتاز كما فعلها لاعبا سيفعلها مدربا .

كانت نتائج ( شيكو ) سيئة قبل تولي حسام الشربيني القيادة الفنية للفريق حيث استطاع تحقيق الانتصارات المتتالية و لم يهزم خلال عشرة مباريات إلا في مباراة واحدة أمام ( نبروه ) ضمن مباريات القسم الثالث مجموعة الدقهلية .

عرف حسام منذ بداياته في ممارسة الكرة مقاتلا شرسا متغلبا على ضعف الجسم بقوة العقل و المهارة و من ينسى اللاعب الصغير الذي أمتع جماهير بلقاس و هو في السادسة عشرة من عمره لينتقل إلى بلدية المحلة في عصرها الذهبي بقيادة المدير الفني أحمد الشعراوي و بصحبة نجوم البلدية محمد عمارة و أكرم عبد المجيد و ياسر رضوان و غيرهم و من البلدية ينتقل إلى غزل المحلة العريق بقيادة المدير الفني الكبير فاروق جعفر لينتقل بعدها إلى الترسانة بصحبة العميد حسام حسن و منها إلى الألمونيوم ليكمل 15 عاما متصلا من اللعب بالدوري الممتاز .

مثل حسام منتخب مصر الأول بعد أن اختاره المدير الفني للمنتخب المصري محسن صالح و شارك أساسيا في عدد من المباريات الدولية .

بدأ حسام رحلته التدريبية بفريق الحمام كمدرب عام مع المدير الفني و زميل الملاعب كرم جابر لينتقل بعدها للعمل كمدير فني لعدة فرق منها صيد المحلة و بلقاس و شيكو  حاليا و ما زال المقاتل مستمرا في طريقه متحديا الجميع .

يتردد اسم حسام الشربيني مع نهاية الموسم الحالي و مطلع الموسم الجديد للانتقال للقيادة الفنية لإحدى فرق القسم الثاني العريقة التي مثلها لاعبا ؛ فهل يحقق حسام ما حققه كلاعب بالانتقال للدوري الممتاز كمدير فني بدرجة قدير خاصة بعد حصوله على كل الدورات التدريبية ( A ) بامتياز في إفريقيا و آسيا و اكتسابه كل الخبرات اللازمة ؟

هذا ما يأمله حسام الشربيني ابن ال ٤٦ ربيعا و اللاعب الدولي المصري السابق ليسطر تاريخا جديدا في عالم التدريب المصري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: