الرئيسية / رؤى ومقالات / مواطن ليبي بعفسة كندرته العالم : من يقول معمر مات هو حر ولا يضرنا في شي . فهل يضره ان معمر حي

مواطن ليبي بعفسة كندرته العالم : من يقول معمر مات هو حر ولا يضرنا في شي . فهل يضره ان معمر حي

وصلنا للتو :
من يقول معمر مات هوحر ولا يضرنا في شيء . . فهل هو يضره أن معمر حي ? ! ! !
*************************************************
تعرفون أن عندي آراء بين راديكالية وحاسمة ولا أجامل الناس ولا أعمل مداهنة على الحقيقة ولا أخدع الناس ، و ما أطرح اعرف أنه يصدم بعض الناس . وأنا اليوم أتحدث عن منشورات صفحة Bnnayel Amer. وبن نايل عامر عبدالله (بالعربي) وتغريدات بن نايل على حساب Bnnayel Amer وحساب صادق مهدي بن عبدالله على تويتر .
ما تقوله منشورات صفحة Bnnayel Amer وبن نايل عامر عبدالله ( بالعربي ) بالفيسبوك . وكذلك التغريدات على حسابي Bnnayel Amer و صادق مهدي بن عبدالله على تويتر .
ليس وجهة نظر . إنه برنامج عمل ،و من مهام التعبئة وتحريض الجماهير على تنفيذ الأمر المستديم رقم (2) _ أمر الأب القائد الأعلى المجاهد العقيد معمر القذافي العظيم : [ استمروا في المقاومة حتى وإن لم تسمعوا صوتي ] ، وهو أمر مباشر لم يأتي عبر وسطاء وبلغة واضحة فصيحة الكلمات لا تحتاج لمن يتفلسف فيها . الجماهير تستمر في المقاومة فوق أرضها وتحت سماءها .
مهام التعبئة والبناء الفكري والعقائدي وهذا من الأهمية بمكان في صنع الإنسان المقاوم الإنسان الرافض للهزيمة والاستسلام والإنصياع للثقافات الظلامية وأصحاب الاجندات الباهتة والرمادية من الفئران الموبوءة والكائنات الحرباوية _ من الحرباء وليس من الحرب _
شباب الجبهة الشعبية لتحرير الجماهيرية (وأعدوا) يتحملون عبء المهمة التاريخية المكلفين بها ونؤكد أن بن نايل ينفذ برنامج عمل ولا يطرح مجرد وجهة نظر .وهذه معركة تاريخية عظيمة ونحن أكثر ثقة في أنفسنا وفي أفكارنا وثقافتنا الجماهيرية

واحد بيقول لا معمر القذافي الله يرحمه . يا سيدي الله يرحمنا جميعا . أنت ترى أن معمر أستشهد . طيب هذا أمر يخصك ، وهذا لا يضرنا في شيء . في حركة المقاومة الشعبية ، في تنظيم الجبهة الشعبية لتحرير الجماهيرية (وأعدوا) ، بن نايل وإخوته يقولون سيدي الأب القائد الأعلى المجاهد العقيد معمر القذافي العظيم موجود حي يرزق وهو قائد المقاومة الشعبية الباسلة وقائد الزحف المقدس وقائد معركة التحرير والتطهير التاريخية الحاسمة . فهل هذا يضرك في شيء . هل أنت يضرك أن يكون معمر حي ? ! ! ! اذا كان يضرك أن يكون معمر حي يرزق وبصحة جيدة إذن أنت جرذ .
أنت تدخل على صفحة Bnnayel Amer وتعلق وتقول فكونا من الطواجين والتريس ماتت مع معمر .لوكان حق مقاومة وإلا اللي تقولوا فيه حق خيركم ما متوا معاه . أنت ألا تحس بالخجل أمام الله وأمام الشهداء وأمام نفسك وأمام التاريخ لأنك واحد تنتحل شخصية شهيد من شهداء رتل العز . لا يحق لأحد أن يقول لأحد خيرك ما متت مع معمر إلا إذا كان هو مات شهيد كما لا يجوز لأحد أن يؤكد أن الأب القائد الأعلى المجاهد العقيد معمر القذافي قد أستشهد في رتل العز إلا شهداء رتل العز .
على فكره هناك المجاهد المستعصم بالله الغراري أيضا يقول إن القائد حي يرزق وسيقود الزحف الاخضر المقدس للتحرير والتطهير . وهناك رعود حوحي القذافي وهناك الترهوني صقر قائد كتيبه فارس الصحراء وكثيرون غيرهم . وهناك في قناة الجماهيرية العظمى الفضائية أيضا هناك الدكتور حمزة التهامي بوخنجر ازبيده وهناك الدكتور عبدالهادي موسى بوالفقيره القضواري العموري . هؤلاء وغيرهم وتقريبا 75% من الشعب الليبي يقولون أن القائد حي يرزق و سيفاجيء العالم .
فقط القطط السمان التي تحولت إلى فئران موبوءة تصر على أن القائد أستشهد . وقال لكم بن نايل في منشور منذ أمد (لكم معمركم الميت ولنا معمرنا الحي) .
خلاص ، بهذا أين المشكل إذن ? من يقول معمر مات هو حر ولا يضرنا في شيء . ومن يقول سيدي القائد الأعلى المجاهد العقيد معمر القذافي العظيم حي فهو حي .

أظن هذا واضح .
إلى الأمام إلى الأمام إلى الأمام
#مواطن ليبي بعفسة كنذرتي العالم
* إعادة نشر /# خالد المحمودي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: