الخميس , يونيو 4 2020
الرئيسية / فيس وتويتر / محمد السمادوني يكتب :ضربة كوكبية

محمد السمادوني يكتب :ضربة كوكبية

بعد ان اصبحت الولايات المتحدة مركز كرونا على مستوى العالم واكبر عدد من الاصابات ، الا يستلزم ذلك سقوط النظرية التى مفادها ان الفيروس اطلقته امريكا ضد الصين بغرض تدمير اقتصادها التنافسي ، وذلك على اعتبار ان من يطلق النار هو فى مأمن منها او ان هذه النيران لايمكن ان ترتد اليه مثل الاسلحة الفاسدة التى قيل انها سبب نكبة ٤٨ للعرب وضياع فلسطين حتى اليوم ، يبدو ان نظرية المؤامرة قد سقطت ، وعلى اصحاب هذه النظرية مراجعة انفسهم ..
هل ماحدث هو ضربة كوكبية ، اصابت كوكب الارض فى الصميم وبات على سكان الارض ان يبحثوا بجدية فى هجرة عاجلة الى كوكب اخر ، وليكن هذا الكوكب هو المريخ ..
هل يستطيع اصحاب الاموال الضخمة الذين يكنزون الذهب ان يأخذوا تحويشة العمر ويبدأوا حياة جديدة على كوكب جديد بعيدا عن الكوكب الموبوء بكرونا ..
هل ينفع هناك الذهب والدولارات .. هل ستكون هناك مولات وهايبرات وفنادق مثل الفورسيزون او قصور مثل القصور الرئاسية او اكبر جامع او اكبر كنيسة او عاصمة ادارية جديدة ..
هل سينجح من استطاعوا ان ينهبوا البلد ويكدسوا اموالهم فى بنوك سويسرا وامريكا فى استخلاص هذه الاموال وتحميلها فى حقائب كبيرة تصحبهم فى الصاروخ الذى سينطلق من المطار السرى بامبابة ويهبط فى مطار كوكب المريخ ..
هل يستطيع من نهبوا الاراضى فى الفرار بالاموال التى حصدوها الى الكوكب الجديد ..
هل يستطيع من تاجروا فى اثار مصر وهربوها الى الخارج ان يقطعوا تذكرة فى رحلة كوكب المريخ التى تنظمها شركة مصر للسياحة ..
من الذى سيتبقى على كوكب الارض ..هل هم الفقراء احباب الله ..هل سيسعد الفقراء بالحياة وحدهم على كوكب الارض و قد هرب منه الاغنياء ، الذين سيكتشفون انهم اخذوا مقلب لأن كرونا عندما وجد الفقراء وحدهم على الارض قام بالانتحار من اعلى برج الجزيرة ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: