الإثنين , مايو 25 2020

الرئيسية / رؤى ومقالات / معمر محمد عبد السلام احميد ابو منيار القذافي يكتب : أنا معمر القذافي كاتب هذا المتن

معمر محمد عبد السلام احميد ابو منيار القذافي يكتب : أنا معمر القذافي كاتب هذا المتن

أنا معمر محمد ابومنيار كاتب هذا المتن والموقع عليه بإسمي وصفتي العسكرية المعترف بشرعيتها دوليا رسميا وشعبيا من جميع شعوب وأمم العالم . أنا معمر ضمير العالم.تاريخا عظيما وحياة شاء من شاء وأبى من أبى .
في هذا الصباح في يومكم هذا في شهركم هذا في عامكم هذا الذي فيه يغاث الناس وفيه يعصرون . خطر لي في هذا السكون في الصحراء أن امد لكم يدي مرحبا مصافحا ، وأقول لكم : أهلا وسهلا بكم . لقد تأخرتم طويلا عن تلبية النداء وأنا وقد مرت ثمانية أعوام عجاف انتظركم . وأقول الوقت مازال باكرا ، قال تعالى ) …. ثمانى حجج فإن أتممت عشرا فمن عندك وما أريد أن أشق عليك ستجدنى إن شاء الله من الصالحين ) 27 ( قال ذلك بينى وبينك أيما الأجلين قضيت فلا عدوان على والله على ما نقول شهيد ) 28 ( . ( _ سورة القصص _ .
لا ريب أنكم لم تشربوا قهوة الصباح بعد . سأعد لكم القهوة بنفسي . كيف تحبون أن تشربوا قهوتكم ? سادة ، سكر وسط ، سكر زيادة . منكم من سيقول سادة ، وثاني سكر وسط ، وواحد سكر قليل ، وآخر سكر كثير . فأضحك . زين ، أنتم لا تتفقون حتى في سكر قهوتكم الصباحية !
والسؤال فهل أنتم تستطيعون أيها الليبيون فقط أن تتفقوا على وطنكم ?
أرفعوا أقنعتكم أريد أن أرى وجوهكم الحقيقية ، لا تخفوا عني أمراضكم وراء أقنعتكم فأنا أعرف أن وجوهكم متعبة ومصفرة وعيونكم ذابلة تعانون من فقر الدم .
سنتكلم عن الطقس ورائحة القمامة في شوارعكم و إنتشار الأوبئة وغلاء الأسعار وأشياء أخرى ثقيلة !
وسأنبهكم إلى ضرورة تطعيم أولادكم ضد الجرذان والقمل والرقص الساداتي والتمشيط وأشياء عفنة مثل الأحزاب والتي هي الآبارالسوداءونقص المناعة الوطنية وأشياءسخيفةجداوحقيرة جدا وتافهة جدا جدا مثل القرضاوي ، والكاذب الأعور الدجال، و برنار هنري ليفي ، وهبد الجيفة وموزته وجزيرته وعبرية آل سعود و مصطفي عبدالجليل وعبد الحفيظ عبد القادر غوقه ومحمود جبريل وعبد الرحمن شلقم و موسى كوسا وآخرين لا يكفي الورق الذي أمامي لذكرهم وأذكر ديبورا جونس ونوال غشام !
ثم سأساعدكم على إعادة بناء مؤتمراتكم الشعبية وأنا أنتظركم أن يجمعكم النداء . أنا لا أطمع منكم في شيء .احتفظوا لأنفسكم بورق صناديق القمامة وأقسم بينكم 600 مليار دولار بالتساوي وخوذوا كل واحد حصته من البترول والغاز الطبيعي وغيرها من ثروات ليبيا وبذلك تخلص الجمة من أم قرين .
أنا انتظركم يجمعكم النداء . و خذوا ما أتيناكم بقوة الخوذة الصولجانية وخاتم شبيك لبيك الذي تطلبه يأتيك . . واجلسوا على كرسي الملك دون خفاء . . لتنحني لكم الملوك والرؤساء والأمراء طوعا أو كرها، يعني أن اليازبيت وترامب وماك رون وادريس ذبي ينحنوا أمامكم غصبا . وتحيوا قبلة برلسكوني ليدكم وتحيوا كل الشهداء والذي تريدونه تفعلونه . . ويمكنكم التصرف كما تريدون وتطردوا إبليس يحمل رقم صفرزائدواحد الذي بإسمه الصديق الكبير قد استحوذ على بنك ليبيا المركزي مدعيا أنه ملاك وهو بالدولار وقود النار يوغر قلوبكم على بعضكم بغضاء وجعل شيعا يسفكون دمائكم ويستحيون نساءكم …. إلخ .
وقدكانت عاقبة أمركم خسرا بالخوف مهطعين .
إن حالكم لا يخفى علي وعجزكم واضح بين يدي ولا ملجأ إلا إلي وأنا لا أسمح لليبيا أن تضيع قدام عيني في غوط الباطل . أنا قاعد هنا حي أرزق كذبة موتي كيف كذبة الكمرون الكذاب الأشر أني انا القذافي قد سرقت فلوسكم وهربت لفانزويلا .
أنا معمر القذافي . . أنا الكرامة . . أنا العزة . .
لبيك ياليبيا . . لبيك . . لبيك . .
أنا سأقود معركة الحسم التاريخية لتحرير ليبيا بيت بيت دار دار زنقة زنقة شبر شبر فرد فرد .
ضحيت بأولادي وأحفادي على خطى أجدادي وأنا روحي على كفي . أوجه لكم النداء الأخير قبل ساعة الصفر .إن الساعة اقتربت وبالكاد اخفيها فليجمعكم النداء الأخير .
ستدق ساعة العمل . . ستدق ساعة الزحف . . ستدق ساعة الإنتصار .
لا رجوع .
إلى الأمام إلى الأمام إلى الأمام
ثورة ثورة ثورة .
ملحوظة هاااااااااامة :
من شاء فليصدق مستفتيا قلبه وقلب المؤمن دليله ومن شاء فليكذب والناتو دليله .فلتذهب الكلاب إلى جيفتها .
والأمر لن يقف عند هذا الحد أيها التافهون .
بلى . . قضي الأمر الذي فيه تستفتون وإلى الشعب الليبي ترجع الأمور . .
إننا بدأنا الأمر ثم نعيده فأنى تؤفكون . .
إننا لزاحفون ومنتصرون وإن جندنا هم الغالبون وإننا منكم لمنتقمون . والله لا يهدي كيد الخائنين .
فهل أنتم تعقلون ? ! . . .
# قائد الثورة _ القائد الأعلى /
العقيد معمر القذافي
إعادة نشر /# خالد المحمودي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: