الثلاثاء , يونيو 2 2020
الرئيسية / أخبار الرياضة / عبودة عبد ربه كروان التعليق المصري

عبودة عبد ربه كروان التعليق المصري

كتب / أحمد الشيخ

رفض أن يختار الطريق السهل، وقرر أن يسلك الطريق الصعب، خاض تحديات كبيرة ربما رآها البعض مستحيلة، نجح في أن يغير مجرى حياته تماماً، لم يستسلم أبداً ونجح في قهر المستحيل نجم التعليق الرياضي المصري عبودة عبد ربه ، هذا الإنسان الذي رفض أن يقف أي شيئ يقف في طريق طموحاته، وقرر أنه لا مستحيل طالما كانت هناك عزيمة قوية وإرادة صلبة .
بدأ نجمنا عبودة عبد ربه التعليق في الدورات التي تقام في مدينة بلقاس – مسقط رأسه – و ضواحيها و قراها و أصبح في فترة قصيرة أحد مشاهير كرة القدم بالإقليم رغم أنه لم يكن لاعبا بل معلقا .
لم يكتف عبودة بشهرته و نجاحه في الإقليم بل أراد أن يصبح معلقا تليفزيونيا و لكن الأمر ليس سهلا فهو موظف بإحدى شركات البترول  بعد حصوله على مؤهل متوسط كما أنه رب أسرة و له ثلاثة أبناء .. كل هذا لم يمنعه من الحلم ؛ فالتحق بكلية الإعلام بالقاهرة و نجح بامتياز عاما بعد عاما ليتجه إلى ماسبيرو ليتم اعتماده معلقا و يبدأ مشواره الحقيقي معلقا على مباريات دوري القسم الثاني ثم الدوري الممتاز ليطلق عليه الصحفيين و المتابعين لقب كروان مصر .
يعتبر نجمنا عبودة عبد ربه مثالا الكفاح و الصبر و المثابرة و النجاح بعد أن تجاوز كل الصعاب ليحقق حلمه الذي ما زال يطمح أن يتجاوزه ليعلق يوما ما على البطولات القارية و كأس العالم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: