الجمعة , يونيو 5 2020
الرئيسية / أخبار التعليم / مدارس طيبه اول من ادخل التابلت بمصر وحققت نجاح باهر .

مدارس طيبه اول من ادخل التابلت بمصر وحققت نجاح باهر .

 

علق الدكتور صديق عفيفي رئيس مجلس اداره مدارس طيبه الدوليه المتكامله ان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني اعلن عن موقف موعد امتحانات إجراءات امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية ٢٠٢٠، والمقرر عقدهما يونيو المقبل.

وشدد علي ان تكون الامتحانات باجراءات احترازيه قويه بان كل من الطلاب والمعلمين ان يرتدوا الكمامات و ان لايكون في تجمعات بين الطلبه او المعلمين .

وأشار إلى إعلان الجدول النهائي للدبلومات الفنية، يكون بالطريقه الصحيحه المدروسه لضمان اكتمال كل خطوات التعقيم والحماية الصحية.

واضاف أننا سوف نؤكد تمام الإجراءات لطمأنة كافة أطراف المنظومة بخصوص التعقيم والتأمين”.

يذكر أن امتحانات الدبلومات الفنية تنطلق يوم ١٣ يونيو وتستمر حتى ١٩ يوليو ٢٠٢٠.
وبحسب الجدول المعلن، مسبقا، تنطلق امتحانات الدور الأول لشهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2019، من يوم الأحد الموافق 7 يونيو وتستمر حتى الأحد 5/7/2020.

وايضا علي اعلان اتحاد طلاب مدارس مصر تدشين صفحات إلكترونية للتصويت على المقترحات المقدمة بواسطة الطلاب على جدول امتحانات الثانوية العامة، لأول مرة بالتاريخ
يأتي ذلك بعد الاستماع للمقترحات المقدمة والأكثر طلباً لتعديل الجدول المقترح لإتمام الشهادة الثانوية، قبل عرضه على الوزارة واعتماده من الدكتور طارق شوقي، وزير التريبة والتعليم والتعليم الفني.

تحدث عفيفي قائلا : ان لابد من عمل الامتحانات في موعدها واخذ جميع الاجراءات الاحترازيه بشده وحزم لكي نقوم بالمرور من هذه الازمه بطريقه صحيحه وسعيد جدا بما فعله اتحاد طلاب مدارس مصر بان هذا شئ عظيم ويجب اخذ اراء اولياء الامور والطلاب خطوه هامه في مجال التعليم وان التعامل الالكتروني في غايه الاهميه والتعليم عن بعد طفره كبيره في مجال التعليم بمصر وان التعليم الالكتروني هام للغايه .

ويذكر ان مدارس طيبه المتكامله واكاديميات طيبه هي اول من ادخل التعامل بالتابلت الالكتروني والتعامل عن بعد منذ اكثر من ست سنوات واكد انها حققت نجاح باهر في اطار المنظومه التعليميه بمصر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: