الجمعة , يونيو 5 2020
الرئيسية / كتاب وشعراء / لا تقترب مني ….بقلم/فرح قائد.

لا تقترب مني ….بقلم/فرح قائد.

نصيحة#
لاتقترب مني الأمر خطير.
إنك تتسأل لما?
حسناَ.
سيدي أنا مجنونة ستضطر شهرياً لدفع فواتير لاطاقة لك بها ,فواتير بكائي, تمردي, الملابس الغريبة التي أرتديها, الكهرباء التي لاترى نورها.   وغيرها …….
ستجد نفسك أمام إمرأة فقيرة في مجال الطبخ ,الاسوا أنها تترك مغلاة الشاي فائره الى حين تنضب, بينما تقلب كتاباً أو ترسم خطوط السقف بعينيها.
أنثى تكره الاضواء الساطعة, ستجبرك علي العيش مظلماً, قد تلقى روحك ذات صباح وحيداً في سريرك تفتش عنها ولاتجدها,تتذكر أنها ذهبت لتصطاد السمك وعدتك في عيدـميلادك ستطبخ.
أنثى فارهه الضحك, لاتخجل من الرقص في الشارع العام ,بينما تبصق في وجوه المارة, أنثى تتعبد وحدها لكنهاتمارس طقوس جنونها علىـمرى الجميع.
ستجد نفسك بسببها تتسكع فيـ أروقة أقسام الشرطة, تبصم وتوقع وتدفع الغرامات, وأنت تسمع كمية من السباب والقذف والتكفير بحقها.
أنثى لاتخجل من خلع ملابسها أمامك, لكنها تخجل إذا شعرت بقشعريرة أنفاسك تلهث خلف أذنها, متناقضة, خليط من كل شي, مجنونة بعقل, جرئية بخجل, متمردة بالتزام, جاحدة بمعروف, مضيئة بإنطفاء, رقيقة بجلافة, فاتنة بقبح,هادئة بصخب.
سيخبرك الجميع أنها ملحدة ,بينما هي أكثر الناس إيماناً.
ستعيش لياليك تفكر ….هل تحبني ام لا…..
أنثى ستدمن جسدها بشغف وشبق, لن تنتنزعها ستصبح عطرك ,ستجد أنها الجنة ومادونها جحيم, لكن ستذهب نحو الجنون ….صدقني الجنون …وقلبك الضعيف والمتقيد لن يحتمل.
فرح قائد#
النيرفانا#
الصورة في1/5/2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: