الخميس , يوليو 9 2020
الرئيسية / رؤى ومقالات / سيف بن ذي يزن القذافي الكاظمي الفاطمي يكتب : لا تفطروا لرؤيته….!!!

سيف بن ذي يزن القذافي الكاظمي الفاطمي يكتب : لا تفطروا لرؤيته….!!!

مكان ما في الصحراء الليبية . . __________________
# سيف بن ذي يزن

[ لااااااااا تفطروا لرؤيته ! . . . . . . . . . ]

***************************************************

العالم ( الآن ) اجتماعيا أمام تخبط عالمي ( إعلامي وسياسي ) كبيرجدا ، وخطيرجداجدا ، يختلط فيه الحابل بالنابل _ لم يسبق أن شهده العالم قبلا _ ! . وليس ثمة من أحد ( يقينا ) يعرف الحقيقة ، وليس هناك البتة تفسير منطقي عقلاني رشيد لما حدث و ما يحدث ، وكل الكلام كذب محض . بل إنه ناعم بملمس جلد الأفعى وبلدغتها القاتلة بالسم الزعاف . والموضوع ( نظرية المؤامرة ) . في حالة ( كورونا فيروس { كوفيد _ 2011 } ) الذي نشأ عن ( أكبر كذبة ) روج لها في التاريخ الكوني ، وقد انتشرت جائحة في العالم كله بالخداع المقزز ! .
إنني أحيانا أفكر في الظلام الدامس ، أن ما حدث مجرد كابوس ليس إلا ، مجرد كابوس . كابوس . . . أجل ، كابوس . هذا كل ما في الأمر .
الليبيون بآصرة الدم والتراب ، بالمودة في القربى ، عائلة واحدة من سلالة بدوية طاهرة شريفة لا أحد منهم يضمر للآخر سوءا . فكيف يغريهم الشيطان ويوغر صدورهم على بعضهم بعضا ? .
لا لا لا لا لا لا لا لا لا . ليس ثمة ليبي يمكن أن يقتل ليبي أو يعتدي على حرماته و يهتك عرضه . ولكن هذا هو الواقع . والناس في ظروف صعبة ومعقدة وهناك أشياء مريبة ومخجلة حدثت وتحدث . هذا هو الواقع بفعل المؤامرة الصهيوصليبية القذرة قد جندت حثالة الخونة العملاء الذين باعوا الوطن بالبطن ، وليس مجرد كابوس مخجل ! . .
وفي اللحظة التالية أجدني أصرخ بأعلى صوتي : إن الأمر لا يعدو عن كونه ( ريح غريب . . و وضيع الشأن . . نتن برائحة الشفشاوات تزكم الأنوف ) . . . و ( الريح إبن سبيل عابر ولن يستمر أبدا ، سيذهب بنتانته إلى الجحيم جارفا معه العملاء والخونة وكل أشياء أيام الليل المخجلة بوسخ أيام ) . أنتم تعرفون ما أقصده وبوسعي أن أتنبأ بالغد على نحو حقيقي وليس بإختلاق أكاذيب تكشفها الأيام فالشمس ستشرق من الخيمة تشع للجميع . ولكن أنا وهذا وجه الحق لا أملك وقتا كافيا للكلام . وإذ الحال هكذا ثم إنني أرى الصمت مقدسا في مملكة الصحراء ، فأنا سألتزم الصمت المقدس الآن . أجل سألتزم الصمت المقدس بأحكام ضباب الحرب . . . فلست لأقول شيئا حتى حين . هذا وجه الحق . ولكن لابد أن أتحدث عن ( كورونا فيروس { كوفيد _ 19 } ) المستجد . إن ( كورونا فيروس { كوفيد _ 19 } ) المستجد هو ( السلاح الأكثر فتكا من كل القنابل والصواريخ الرهيبة _ في ترسانات السلاح النووي في العالم التي هي في حقيقة الأمر سلاح ردع محض ولا يمكن استعمالها والتهديد بها مجرد كذب محض ) وهو ( كورونا فيروس { كوفيد _ 19 } ) _ وفق المعلومات الجديدة _ ليس أبدا منشأه حيواني ( الخفاش ) ، هذا كذب محض _ كأنما هي قصة عجوز كهل رفسته حمارته في وضع مخجل ! يروجها على نحو مخجل للغاية الإعلام _ ، بل هو وهذا هو وجه الحق بالنسبة ( لكورونا فيروس ) هو منتج ملعوب فيه ، واللعب في ( تخليق الفيروسات ) موضوع قديم جديد .
_ بيل قيتس كان قد أعطى ( محاضرة ) في 2005 لوكالة الإستخبارات المركزية الاميركية “C I A” قال فيها :
( نحن بحاجة إلى تخليق فيروس صامت . . للقضاء على التطرف ) .
وقبل عام كامل ( تقريبا ) ، اثني عشر هلال شهر ، من قبل ظهور ( كورونا فيرس { كوفيد _ 19 } ) قد تمت دراسة قانون لمساعدة المتضررين في أميركا من ( كورونا فيروس { كوفيد _ 19 } ) . وقد وقعه الزنبور الرئيس الحاج دونالد ترامب _ طيب الله ثراه ( عاجلا أم آجلا ) ، بلا أدنى ريب إن شاء الله . أظن في 24 من شهر الربيع ” مارس ” . واجزم بلا شك أنكم قد تعلمون أن ” مارس ” عندهم هو ( إله الحرب ) .
إذن ( كورونا فيروس { كوفيد _ 19 } ) هو ( سلاح بايولوجي إستراتيجي مخترع _ من أسلحة الدمار الشامل _ قاتل في صمت ، تماما على النحو الذي قال به بيل غيتس ) .
أنا لن أبحث هنا فيما يتخبط فيه العالم . . . إعلاميا بالكذب كله منذ البداية ، وسياسيا بالخداع الذي لا قيمة له ، وإقتصاديا بالقاتل الإقتصادي ، وإجتماعيا بالابتعاد الإجتماعي _ السجن الإنفرادي _ ليكون العالم كله سجن بالتخويف والترهيب الإعلامي ! . ولأني أنا ببساطة ليس ملتبسا علي الأمر . _ وهذا وجه الحق ، تماما كما لم يفطر الليبيون لرؤيته في ( سمنو ) . لأن ( دار الإفناء العوراء ) _ ضربت بحكم المحكمة الشرعية بعد أن أقسم أمامها ( الراءوون ) لهلال العيد أنهم قد ( رأوه ) بأم أعينهم والله عليهم شهيد . فحكمت المحكمة حكما بائنا _ كما هو على النحو المبين بالأوراق _ بثبوت رؤيته . لكن ( دار الإفناء العوراء ) _ ضربت بحكم المحكمة الشرعية ليس “عرض الحائط” كما يقولون ، . بل إنهاضربت “عرض وجوه ( القاضي و المحلفين و الناس كلهم أجمعين ) بفتية ( لاااااااا تفطروا لرؤيته ) . وهذا هو ( إيمان إخوان الجرد أوغان بهوية السلطان عبد الحميد في غربها ) ، كما هو ( إيمان إخوان الجرذ في هيئة البغل الفرجيني في شرقها ) _ وشاء من شاء وأبى من أبى ، في هذا الشأن الديني البحث _ جملة وتفصيلا _ غدا واليوم و أمس ! . . .
قال النبي ( ص ): ( صوموا لرؤيته وأفطروا لرؤيته ) _ الحديث _
أعني أنه عليكم أيها الناس من كل بد قراءة مقالة جريدة الجماهيرية الثورية الشهيرة ، تحت العنوان [ افطروا لرؤيته ] بطبعتيها _ لعدد واحد في يوم واحد .
بلى إقرأوها مثنى وثلاث ورباع ، وأفهموا ماذا هو مخبأ بين سطورها من مغزاها ، وأنها قد تعلمون نشرت في المجموعة القصصية [ القرية . . القرية / الارض . . الأرض / وانتحار رائد الفضاء ] _ مع قصص أخرى _ بتوقيعه ( لصالح صندوق الضمان الإجتماعي ) . . وقد تعلمون أن اخاكم بن نايل قد حفظها عن ظهر قلب وعقل ، كما انه نشرها بصفحة Bnnayel Amer . . والامر لله _ من قبل ( كورونا فيروس{ كوفيد_2011 } ) وله الأمرمن بعد ( كورونا فيروس { كوفيد _ 19 } ) . وإنه لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .
والأمر أن العالم عاجز أمام الوحش الرهيب ( بهيمة في هيئة بشرية ) على تمام وصفه بانياب ومخالب ( دراكولا ) كعجزكم أيها الليبيون المسلمون _ من التسليم _ تسليما ، أمام فتاوى ( دار الإفناء ) في السر والعلن وهذا سر ما تعانونه من الأهوال ، و أنه ليس لقوة الأعور الدجال الكاذب البهتاني فواأسفاه عليكم جميعا كلكم بلا إستثناء يذكر . . وإن الموت للعاجزين حتى الثورة ! . . . أوليس كذلك يا بن نايل الكبير ( يوسف الحاجي ) ?
وكما لم تفطروا لرؤيته وافطرتم لفتوته فأنتم أولى لكم فأولى أن لا تضج أصواتكم محتجين مقصرين شعوركم أو محلقين ، وأظافركم مقلمين ، ولحيكم مستعمرات للقمل كما في مسند إبن حنبل الوثيق ، وموطأ مالك ، وفتاوى القرضاوي ، وربيع المدخلي، وشيخ الإسلام الحديث أبو الحاجة إيفانكا ، الحاج الرئيس الزنبور دونالد ترامب يسكن تحتهاالشيطان والنظافة من الإيمان ، وأن تصمتوا وأنتم حاسرين محسورين صاغرين محقرين في العالمين ، وحتى شاعركم الغناي في كاط إسكندراني فاخر ، بوجه البقرة الضاحكة _ على علبة الجبن الشهيرة _ في نجعه ، مع حسن مناع بعد خالد الزروق ، وآخرين من دونه ، ولمة الكومبارس ، في ( حفلة سمر ) _ مشالاه ونذيب وطار _ من أجل الشهيد الصائم ! . وفي قصة جدتي ولادة بنت المستكفي عن أمنا الغولة :
“ياحليبي خب خب واقعدلهم في الركب”
ولكن ليس هذا وقت حليب الغولة ومشتقاته طبعا والشاعر الغناي أولى له فأولى _ أن يكون كذلك _ ، ضمن فعاليات برنامج [ ما خفي كااااااااان أعظم ] . وأيضا التافه فاسد الدم “ولد المصريه” ، وما شابهه أمثال نسيب كريسته الزايفي ، وثلة من الآخرين ! . قال تعالى في القرآن ( طرائق قددا ) .
وقال أيضا يصفهم ( كأنهم خشب مسندة ) .
ونحن نقول : ” لا تعلمونهم ، نحن نعلمهم ، كما نعلم أن يوسف العالم _ لا نقصد الفنان الراحل يوسف العالم يرحمه الله ، ملحن الأغنية الشهيرة بختامها الذي قد نساه تحت وطأة ” ناشئة الليل ” الناسون : ( إلى اللقاااااااااء في الساحة الخضراء ) ونقصد : يوسف العالم المذكور في القرآن ، وقد ورد ذكره بوضوح تام ودونما أي لبس قد يشق على الأفهام . . في قصة ( على فرج آدم ) إذا يذكرها بعد أمة ، وقد طال الامد ، من يذكر من المؤمنين [ ملعونة عائلة يعقوب ومباركة أيتها القافلة ] يوسف المتني بالغد والمفسر للأحلام الذي تعشقه النسوة وسيجعل الله رؤيته حقا ، وهو يرفع أبويه إلى العرش ، ويخروا له ساجدين فهو الأمين على خزائن الأرض والعرض له ملك مصر وكنوزها إن شاء الله ، والقدس يدخلها معكم ويخرجهم منها صاغرين . فقولوا : ( آمين ) .
على العموم القصة واضحة في القرآن ولم يكن ثمة من ضرورة أبدا أن يقول لنا الشاعر الغناي شعرا في فتى إمرأة العزيز في نجع حماد بمصر ،وفي القرآن ( والشعراء يتبعهم الغاوون ) واضحة ، أليس كذلك يا أثماد جهنم بنت وادي تلال ? بلى يا بنت ،كما قال لك الفتى الشقي ، ويفعلوا عيت بالفقيره وايضا مع تحياتي وأطيب التمنيات لأخاك خالد المحمودي . . ومن منا نحن ( الليبيون البدو ) جميعا ، في مشارق هذه ( الأرض المعمرية ) ومغاربها ووسطها وشمالها و الجنوب لا يسمع بقبيلة المحاميد وشيخها البطل الشهيد غوما المحمودي _ فارس الصحراء العربي على صهوة فرسه في مقاومة ظلم وجور الاحتلال التركي يردد في الميدان بيت شعره الخالد على مر الزمان : ( رومي عجاج البخش يامختله . . . وعمرا قصر ما طولاته ذله ) . . ? بل إن السؤال _ الذي لا يمكن أن يتجاهله الليبيون على مدى الاجيال _ هو : من منا نحن الليبيون لم يتغنى متفاخرا ( ببخنوق بنت المحاميد عيشه ) ? وهل يجوز للعالمين طرا أن يتجاهلوا ، أو يجهلوا ، وأنا هنا . . وهناك ما هناك فويل لهم مما يصفون .
قال الرسول ( ص ) : ” صوموا لرؤيته . . وأفطروا لرؤيته وإن غم عليكم فأكملوا الشهر ثلاثين يوما ” . هذه هي السنة التي درج المسلمون عليها بهذا الخصوص .
ما سبق وصدق في [ أفطروا لرؤيته ] أيها الغافلون والمغفلين والتائهين بين بين فهل أنتم قارئون . . ? أم أنه قد سبق فيكم القول ، وقد سبقنا لكم بالوعيد فخوضوا والعبوا حتى تلاقوا يومكم الذي توعدون
وما أمرنا إلا ( واحدة كلمح بالبصر ) من الذين في قلوبهم مرض ( لا تبقى ولا تدر * لواحة للبشر *عليها تسعة عشر* ) .
أظن أن هذا يكفي .ولعله لم يكن علي أن أكتب هذا ولست أدري كيف أخذني القلم في ( ليلة هذا العيد المليء بكل شيء كقلبي ) وربما كان علي في هذا أن لا أكتب ما كتبته وأقول لكم فقط معايدا ( كل عام وانتم بخير )
ولكن . . . في القصة ثمة أبعاد ، وثمة هناك أيضا كما يقولون الطريق إلى جهنم مفروشة بالنوايا الحسنة والشيطان يكمن في التفاصيل . وسيقول السفهاء في هذا المنشور قولا حقيرا ، وبإعتبار أن النشر مجمد حتى إشعار آخر في الصفحات الثلاثة :
(1)صفحة المؤتمر الشعبي الأساسي [ بن نايل عامر عبدالله ] ( بالعربي )
(2)صفحة [ Bnnayel Amer ] (3)صفحة [ عارف الحق بن محمد ] فإن من سيتطوع من إخوة وأخوات بن نايل بنشر هذا المنشور أظن أن صفحته ستتعرض للبلاغات و ربما للحظر .
وعلى العموم أقول في ختام هذا المنشور _ ليس طبعا لمن سيتطوع بنشره _ أربع كلمات :
قد أعذر من أنذر .
رفعت الأقلام وجفت الصحف .

كل عام وانتم طيبين .

إلى الأمام دائما . . لارجوع ، والكفاح الثوري مستمر

بقلم # سيف بن ذي يزن

طباعة # اللواء الركن / بن نايل عامر عبدالله
أعادة نشر / خالد معمر القذافي العظيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: