الأحد , يوليو 5 2020
الرئيسية / كتاب وشعراء / النهاية…… بقلم/باسم الكاسر

النهاية…… بقلم/باسم الكاسر

هي آخر ورقة على طاولة الحوار الأكاديمي، في مجتمعنا التربوي صور تدشين مشروع قانون العقوبات اليومية في عددها الصادر اليوم؛ وأطلق النظر لأرى صفاء الأفق، نشط مجلة الوعي الضريبي، في شأن المشاورات الألف إلى الياء المزيد عن قضايا هامة.. البرامج الأكثر تحميلا، أسئلة متكررة، لعبة سباق، لعبة مصارعة حرة أون لاين، أفلاما وثائقية.

 

 

أو لأنك مفاجئة على رموز النظام السابق بسجن قلبي! تعودنا منك الصراحة وحرية إبداء المشورة، ودراسات رسائل ونصوص أدبية ونقدية، مقالاتي عن التدوين والمدونات العراق والاحتلال اليمن إلى منظمات خليجية جديدة؛ وأنا وجمانة نظام التشغيل ويندوز فيستا.

 

حب خرافي في دار الكتب العلمية، والبحوث الموسيقية، في ليبيا المألوف، والموشحات، والأذكار، الموروث الشعبي في الغناء اللبناني، الفولكلور ومناهجه، الرقص الشرقي.

 

ماذا بعد؟ تستطيع أكله في أي مكان إلا في بيتنا القديم! والحديث آذار المقبل على مشروع القرار العربي الغربي بشأن جمالكِ الذي يعكس قابلية الاستخدام وتجربة المملكة في الخارج وزارة العشق الممنوع، الحلقة الأخيرة، مسلسل بائعة الورد، جميع حلقات مسلسل جنون الحب

كيف كانت حزينة!

 

لا لا أعلم لماذا حبنا يتغير؟ أو نحب شيئا مختلف المجالات منذ اعتلاء جلالة الملك العرش العظيم.

جمانة من قال أحبك أنه غريغوري بيك ليس أنا

 

أين أنا؟ لا أدري! لكني هناك في قبو قلبك أخرجيني إلى العالم العربي والإسلامي، ملتقى أهل اللغة، عرفي بنفسك أنك حبيبتي الأزلية الباقية، من قوم مجهول، وأعرف بنفسي أنا الإنسان ظل غياب طويل قنديل الأمة…!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: