الثلاثاء , يوليو 7 2020
الرئيسية / رؤى ومقالات / الجزيرة وصندوق النفايات

الجزيرة وصندوق النفايات

بقلم الكاتب : خالد جعفر


‏لسنوات طويلة ظلت قناة الجزيرة أشبه بصندوق النفايات برائحته التي تزكم الأنوف بما تضمه من روث خنازير الأخوان .. لم تترك الجزيرة مناسبة صغيرة أو كبيرة إلا وحاولت استغلالها للتحريض ضد مصر ورئيسها والشعب المصري .. واليوم لم تكف هي وعملاؤها من القطيع الخونة وأعداء الوطن عن تشويه صورة الجيش المصري ، واستغلوا ذكرى 5 يونيه ، وخرجت منهم عكارة ألسنتهم ، ونجاسة ألفاظهم وسواد قلوبهم ، وهم يؤكدون بذلك أنهم بالفعل ليسوا منا ، ولاينتمون لهذا الوطن – فالوطن لمن يحب الوطن – ودائما يكون الفشل الذريع وقلة الحيلة من نصيب هذا البوق الصهيوني ، وكلما التف قطيع الأخوان حولها ترسخ حب مصر بقلوب أبنائها ، وزاد احترام الناس لقيادتنا السياسية وجيشنا العظيم ويزداد غرام المصريون عشقا لوطنهم وكراهية الأخوان وغلام قطر ومجنون اسطنبول .
لقد ضل سعيكم في الحياة الدنيا يا أعوان الشيطان بما ارتكبت أيديكم من تخريب . ذلك وعد الله لكم . سوف تلعنكم الأجيال في كل زمان و كل مكان وستظل ذكراكم عارا في تاريخ البشرية حتى يوم أن تستقبلكم نار جهنم وتفتح لكم أبوابها جزاء بما فعلت أيديكم ..
ماذا تريدون من مصر ؟ وما سبب متعتكم في أن تروها خرابا ودمارا ؟ وما وجعكم من جنود وضباط مصر الشرفاء ؟ وما هي عقيدتكم التي تؤمنون بها ؟ مستحيل أن تكونوا من نسيج هذا الوطن . مستحيل أن يكون لكم دين تؤمنون به . أنتم شياطين الإنس كما وصفكم الله . أنتم فعلاً من استنكرت الملائكة وجودكم على أرض الله بقتلكم وسفك دماء الأبرياء . أنتم بالفعل أحقر أنواع مخلوقات الله ، شوهتم صورة النفس الإنسانية .
حانت وهانت نهايتكم على أرض مصر المحروسة وبأيدي أبنائها الذين استطاعوا عبر التاريخ أن يهزموا ويدحروا ويقضوا على من كانوا أكبر منكم قوة وأكثر عددا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: