الإثنين , أغسطس 3 2020
الرئيسية / إسهامات القراء / لونا اليافعي تكتب :اللوبي السقافي لخفافيش المياه والادارة العفاشية

لونا اليافعي تكتب :اللوبي السقافي لخفافيش المياه والادارة العفاشية

عندما تمارس في حق ابناء عدن ابادة جماعية بحرمانهم من ماء الحياه من قبل خفافيش النهب مدير مياه عدن فتحي السقاف وزبانيته من المهندسين نساء ورجال ادمنوا المال الحرام من امتصاص دم ابنائنا العاطشه للماء وذلك بأن يقوم هذا اللوبي بنهب مئات الالاف من الدولارات من دعم المنظمات الدولية و سنويا مليارات من الريال البمني من اموال المشاريع المحلية التي وهبت من اجل اجراء اصلاحات لتوفير المياه للمواطنين.. ففتحي السقاف ومهندسيه الفاسدين يعتبروا ان شراء السيارات وبناء الفيلل والعمارات الخاصة هو اهم عندهم من توفير قطرة ماء للمواطن المسكين..
لا استطيع ان اصف لكم اعزائي كم يعاني ابناء العاصمة المؤقته عدن من هذا النهب الممنهج لقطاع المياه والصرف الصحي . وقد خرجنا في مسيرات ومظاهرات واحتجاجات لرفع معاناة الحصول على الماء الا ان عديمي الضمير من زبانية فتحي السقاف رفضوا ووفرت لهم الحماية من خفافيشهم في المحافظة وخارج الوطن. فيعتبر هذا اللوبي من اكبر لوبيات الفساد في الجمهورية أسسه فتحي السقاف ليرسل الايرادات الى مصاصي اموال الشعب للخارج ورفاقه من مهندسين المياة العاملين معه..و رغم كل جهود نشطاء عدن الا اننا وجدنا انفسنا في طريق مسدود لأحياء الضمير الانساني لطغمة عديمي الضمير ..وفاقدي الوطنية… ولذلك على ابناء عدن القيام بهبة شعبية تعصف بوكر خفافيش المياه وعدم تمكينهم الاستمرار في امتصاص دعم المنظمات الدولية الذي يصل الى مئات الالاف من الدولارات.
والسؤال الذي يطرح نفسه هنا: اين ما تسمي نفسها الادارة الذاتية من كل هذا؟ ام هو تجديد للنظام السابق، فعليها اذا ان تطلق على نفسها تسمية” الادارة العفاشية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: