الجمعة , أغسطس 14 2020
الرئيسية / أخبار العرب / مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع كسوة العيد للأطفال الأيتام والنازحين في مختلف محافظات اليمن

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع كسوة العيد للأطفال الأيتام والنازحين في مختلف محافظات اليمن

 

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية كسوة العيد للأطفال الأيتام والنازحين في مناطق الوحدة، والنصب، وجول العاض، والناصر بمديرية عتق التابعة لمحافظة شبوة، حيث جرى توزيع 1,750 حقيبة تشمل 5,250 قطعة من كسوة العيد، استفاد منها 5,250 طفلا، وذلك ضمن مشروع (فرحتهم أمل).

وفي اطار متصل،  دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع كسوة عيد الأضحى المبارك للأطفال النازحين والأيتام بمديرية الضالع بمحافظة الضالع ضمن مشروع ( فرحتهم أمل – كسوة العيد للأيتام والنازحين 2020م)، حيث جرى توزيع 1,000 حقيبة تشمل 3,000 قطعة من كسوة العيد، استفاد منها 3,000 طفل.

وأشاد وكيل أول محافظة الضالع نبيل العفيف بالمساعدات المتواصلة المقدمة من المملكة العربية السعودية من خلال مركز الملك سلمان للإغاثة التي أسهمت في التخفيف من معاناة النازحين والأسر الأشد فقرًا بالمحافظة.

كما دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالتعاون مع ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية توزيع كسوة العيد ضمن مشروع (فرحتهم أمل) للأطفال النازحين والأيتام بمخيمات النازحين بمديرية الخوخة بمحافظة الحديدة، حيث جرى توزيع 1,100 حقيبة تشمل 3,300 قطعة من كسوة العيد على الأطفال في مخيمات النازحين (بني جابر ، والجشة واليابلي والمزارع بمديرية الخوخة)، استفاد منها 3,300 طفل.

وثمن وكيل أول محافظة الحديدة وليد القديمي دور مركز الملك سلمان للإغاثة في الجهود المبذولة لإسعاد الأطفال الأيتام والنازحين الذين شردتهم مليشيا الحوثي الانقلابية الإرهابية من منازلهم وقراهم ومدنهم بالمحافظة.

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالتعاون مع ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية كسوة العيد للأطفال الأيتام والنازحين في مديريتي جحاف وقعطبة بمحافظة الضالع، حيث جرى توزيع 1,000 حقيبة تشمل 3,000 قطعة من كسوة العيد، استفاد منها 3,000 طفل.

وجرى توزيع 1,100 حقيبة تشمل 3,300 قطعة من كسوة العيد على الأطفال في مخيمات النازحين (بني جابر ، والجشة واليابلي والمزارع بمديرية الخوخة) ، استفاد منها 3,300 طفل.

وثمن وكيل أول محافظة الحديدة وليد القديمي دور مركز الملك سلمان للإغاثة في الجهود المبذولة لإسعاد الأطفال الأيتام والنازحين الذين شردتهم مليشيا الحوثي الانقلابية الإرهابية من منازلهم وقراهم ومدنهم بالمحافظة.

يذكر أن المركز دشن مؤخرًا مشروع (فرحتهم أمل) لتوزيع كسوة عيد الأضحى المبارك للأطفال الأيتام والنازحين في عدد من المحافظات اليمنية، ويستهدف 84,750 طفلاً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: