الأربعاء , أغسطس 12 2020
الرئيسية / أخبار التعليم / إعلان نتائج امتحانات التعليم المفتوح بجامعة القاهرة غدا

إعلان نتائج امتحانات التعليم المفتوح بجامعة القاهرة غدا

أعلن مركز جامعة القاهرة للتعليم المفتوح الانتهاء من نتائج امتحانات دور يناير 2016، اليوم، موضحا أنه سيتم إعلانها للطلاب غدا، بكافة البرامج: التجارة، الزراعة، الآداب، الحقوق، الإعلام، دار العلوم، ورياض الأطفال على صفحات الدارسين بالموقع الإلكتروني الرسمي للمركز.

وقال الدكتور سيد تاج الدين، مدير مركز التعليم المفتوح، إنه سيتم إتاحة النتيجة للدارسين من خلال رسائل المحمول أو الاتصال تليفونيا بالرقم المختصر، كما تم في الترم السابق، معلنا أن بداية تسجيل المقررات الدراسية للدارسين القدامى للتيرم الجديد يبدأ 20 مارس الجاري، ويستمر التسجيل 8 أسابيع، طوال أيام الأسبوع بما في ذلك الجمعة، من الساعة 9 صباحا حتى الرابعة مساء.

وأضاف “كما سيتم فتح باب التسجيل للدور الثاني اعتبارًا من 20 حتى 26 مارس الجاري، على أن تبدأ امتحانات البيني والدور الثاني من 8 حتى 12 مايو”.

أوضح مدير مركز أن نسب النجاح التقريبية بكليات التعليم المفتوح كانت كالآتي: التجارة 64%، الزراعة 69%، الآداب 83%، الإعلام 69%، دار العلوم 79%، رياض الأطفال 93%، والحقوق 74%.

من جانبه، أوضح الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة أن الجامعة ملتزمة بقرار المجلس الأعلى للجامعات، الخاص بعدم قبول دارسين جدد التيرم الحالي، مشيرا إلى أن الجامعة تطور نظم الامتحان والتدريس بالتعليم المفتوح، بداية من الفصل الدراسي الجديد؛ لتقديم أفضل خدمة للدارسين، ومواكبة النظم العالمية في التعليم المفتوح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: