ثقافة وفنون

بسام الترك يتولى اخراج اغنية فايز السعيد في لندن

 

صور المخرج بسام الترك فيديو كليب أغنية “ما تغير شي” للفنان فايز السعيد في اجواء لندنية. الأغنيـة من أشعار محمد سعيد الظنحاني وألـــحـان سفير الالحان فايز السعيد و تــوزيــــــع زيد نديم، ومدير تصوير سمير كرم ومنتاج همام غزال ومدير انتاج طوني باقي. وقد تم تسجيل الأغنية باستديوهات فايز السعيد ساوند ومن انتاج روتانا. 

 

تم تصوير الكليب في العاصمة البريطانية لندن لمدة يومين بأشهر المعالم السياحية بالمدينة. وتدور أحداث الكليب حول شاب يزور بعض الأماكن التي كان يلتقي بها حبيبته، ويتذكرها بحنين واشتياق بعد أن قام والد الفتاة على إجبارها على مغادرة المدينة لإبعادها عن حبيبها، بيد أن حبيبها لم يتمكن من منعها من السفر. ومن الاجواء المرحة التي حدثت في الفيديو كليب مشهد “الأيس كريم” وساندويتش “الهوت دوغ”، حيث ان تلك المشاهد أعيد تصويرها عدة مرات، وفي كل مرة كان المخرج يجلب “الأيس كريم” وساندويتش “الهوت دوغ” من جديد لأن فايز والممثلة قد استهلكوها في المشهد السابق.

وقد عبر المخرج بسام الترك عن سعادته لتعامله لاكثر من مرة مع سفيرالالحان فايز السعيد، وهذا دليل على النجاح المتكرر بين السعيد والترك. وأكد المخرج بسام الترك عن اعتزازه بالعمل مع سفير الألحان فايز السعيد كونه يزوده وفريق العمل بالطاقة الإيجابية ولحرص الفنان فايز السعيد الشديد على إتمام العمل على أكمل وجه، وهذا من أبرز أسباب نجاح الأعمال التي جمعت بينهما.


أخبـــار ذات صلـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق