بنكيو تكشف عن حلول متطورة في مجال التعليم

"خلق بيئة صحية للتعليم التفاعلي من خلال شاشة مقاومة للميكروبات وحلول تضمن الوقاية التامة للعين من أجل تعليم متطور"

تم النشر فى مع 0 تعليق اضيف بتاريخ : 19/09/2017 الساعة : 2:34:48

 الشركة الرائدة والمعروفة عالميًا في مجال التكنولوجيا البشرية في التعليم، تعهدت بخلق بيئة صحية مواتية للتعلم. بإطلاقها أحدث مجموعة من الألواح المسطحة التفاعلية وعرضها للجهاز الواقي من الأتربة وجهاز العرض الذي يعمل بتقنية الليزر. جمعت بنكيو خطوط انتاجها المستحدثة لخلق حلول العرض الشاملة للفصل الدراسي. وتتضمن الحلول التفاعلية مزايا تساعد على الحماية من إجهاد العين والتعب وتقليص انتقال الجراثيم عن طريق اللمس.

وتضم مجموعة الحلول التفاعلية المتكاملة للأنظمة التعليمية أحدث التطورات في أجهزة العرض المقاومة للأتربة ذات الأداء المتميز قوي التحمل مما تتميز به بنكيو من تقنية 4K المتميزة بما تحتويه هذه الأجهزة اللوحية المسطحة التفاعلية. ويضع هذا المزيج من المنتجات الفريدة بنكيو في مقدمة الوسائل التي تخدم الاحتياجات السمعية والبصرية في سوق تكنولوجيا التعليم الديناميكي. وقد تم تزويد خط إنتاج بنكيو من أجهزة العرض المقاومة للغبار بتقنية مقاومة الأتربة الذي أجري له اختبار وصول الأتربة IP5X الخاص بالشركة، فضلًا عن منع وصول الرمل والأوساخ وتعزيز قوة التحمل واستخدامه لفترة طويلة، ما يعد إضافة إلى الإلكترونيات التي تخدم الفصل الدراسي.

حضر حفل الافتتاح كبار مسؤولي شركة بنكيو من تايوان (المقر الرئيسي) نذكر منهم/ جيفري ليانغ، المدير العام للشركة - بنكيو آسيا والمحيط الهادي، و/ دوماس تشن، رئيس الأنشطة التجارية - بنكيو آسيا والمحيط الهادي، و/ إشوتسنغ، رئيس الأنشطة التجارية لتنسيق العروض الضخمة والإشارات الرقمية - بنكيو آسيا والمحيط الهادي، و/ غافن دبليو يو، رئيس الأنشطة التجارية لشاشات الإل سي دي - بنكيو آسيا والمحيط الهادي، بالإضافة إلى الشركاء والموزعين الآخرين في المنطقة.

 

وأشار جيفري ليانغ، المدير العام لشركة بنكيو أسيا والمحيط الهادي إلى  أن شركة بنكيو "قد اشتهرت بتقديمها أفضل أجهزة العرض الممكنة لتعزيز الإمكانات المستخدمة في التعليم التفاعلي. وهي معروفة بأنها الشركة الأولى عالميًا في سوق المعالجة الرقمية لأجهزة العرض (طبقًا لحجم مبيعاتها) من عام 2007 إلى عام 2017، وترتكز بنكيو على فلسفتها بـ "تحفيز وسائل التعليم لجعله سهلًا ميسورًا" من خلال تبسيط الوسائل القائمة على الانترنت، وأن يحتوي التدريس والأنشطة المشتركة على المتعة والإنتاج من أجل تعليم وتعلم تفاعلي."

                                                       

كما أردف مانيش باكشي، العضو المنتدب لشركة بنكيو الشرق الأوسط وتركيا قائلًا "تفخر بنكيو بتقديم هذه التقنية لمستوى الفنية والتي من شأنها إحداث ثورة في مستقبل التعليم. ويسمح استخدام هذه التقنية المتقدمة في التعليم للطلاب التعلم من خلال وسائل مبتكرة، وإتباع  نهج إنتاجي نحو التعلم. والآن، توجه بنكيو كامل تركيزها على إنشاء وخلق نظام بيئي أكثر ثراءً مع الوسائل التعليمية المصممة خصيصًا لهذا الغرض ".

 

 

وصرح / دينيش كوثاري، نائب رئيس مجلس إدارة مدرسة دلهي الخاصة بالإمارات العربية المتحدة قائلاً: " يسعدنا كثيرًا التعاون مع شركة بنكيو في خلق تجربة تعليمية جديدة لطلابنا. وإنه من دواعي الشرف لنا رعاية الأجيال القادمة بواسطة تقديم حلول تفاعلية تعليمية حديثة والتي تعد أداة قوية لتحريك الطلاب إلى المشاركة والاهتمام. ونحن نسعى جاهدين لإثراء نوعية التعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة مع نهج تكنولوجيا التعليم الذكي".

 

وتتوفر الشاشات المسطحة التفاعلية في أحجام تتراوح ما بين 65 إلى 86 بوصة لسلسلة RP وهي موديلات RP654K, RP704K, RP750K, RP860K مما يعد نهج مناسب لدخول عصر جديد نحو الصحة والتعلم.  ويكون سطح كل موديل RP مجهز ومزود بشاشة مقاومة للجراثيم والحل الذكي للعناية بالعيون بغية الحد من تراكم البكتريا وحماية صحة العين لكل من المعلمين والطلاب.

 

نهج صحي نحو تعلم تعاوني

يعلم كل فرد على دراية بأحوال المدارس أن الفصول الدراسية قد تكون مرتعاً خصبا للجراثيم والعدوى. لذلك، قامت شركة بنكيو بوضع سلسلة من شاشات العرض المسطحة التفاعلية بدقة4K  مزودة بميزات حماية الصحة مثل الأسطح الخالية من الجراثيم والحلول الذكية للعناية بالعيون.

وعلاوة على ذلك، تعمل شركة بنكيو على تزويد سلسلة RP ذات الشاشات المسطحة التفاعلية بشاشة مقاومة للجراثيم مزودة بعامل قوي ومستويات متعددة وغير سامة ومزودة بتقنية الفضة النانوية التي تعمل على قتل البكتريا والفيروسات بمجرد لمسها. ولمنع انتشار الجراثيم بشكل فعال، تعمل الشاشة المسطحة التفاعلية على الحد من مخاطر انتشار الأمراض داخل حجرة الدراسة.

 

الشاشات المضادة للأتربة من أجل حياة أطول

تعمل شركة بنكيو على تزويد أجهزة العرض التفاعلية الموجودة داخل حجرة الدراسة بتقنية الحماية من الغبار TM، مما يمنحها القدرة على البقاء لفترة أطول وتجنب التوقف عن التشغيل مع الاستمرار في تقديم جودة الصورة والأداء الذي لا مثيل له. إن المدخلات في خط الغبار مجهزة بمحركات محكومة الغلق، وأجهزة استشعار ضد تراكم الغبار، وأجهزة استشعار ملحقة بالقاعة، ومرشحات الغبار لإطالة أمد الخدمة، مما يحمي المدارس في نهاية المطاف من مشكلة تنظيف وإصلاح والتصنيع المسبق للمعدات السمعية البصرية التالفة من الغبار.

تعمل أجهزة العرض المضادة للغبار الخاصة بشركة بنكيو على دمج معزز (جهاز إضافي) واحد أو أكثر المصمم خصيصاً لإبعاد الغبار وتعزيز الأداء وإطالة أمد العمر التشغيلي للشاشة. وتوفر المحركات محكمة الغلق حماية كاملة لعجلة الألوان والشرائح المزودة بتقنية معالجة الضوء الرقمية (DLP) ومكونات مسار الضوء، وتعمل على القضاء عملياً على فكرة تعطيل أجهزة استشعار بعجلة الألوان والتركيز المرئي الدقيق على الصور واختفاء اللون. تكون المواد الجسيمية لفلاتر الغبار صغيرة الحجم مثل 2.5 ميكرومتر (2.5 مواد جسيمية) و90 في المائة من جميع جزيئات الغبار المحمولة جواً. وتعمل أجهزة الاستشعار الملحقة بالقاعة على جعل أجهزة العرض غير معرضة لتراكم الغبار. يعمل جهاز استشعار المضاد لتراكم الغبار والتابع لشركة بنكيو على منع تراكم الغبار، مما يؤدي إلى إطالة عمر الجهاز بشكل كبير. 

 

تجربة عرض استثنائية

يعد السطح الذي يكسو منتجات شركة بنكيو هو السطح الذي يحدث اختلافًا. فعبر تصاميم العرض الفعالة والحلول الملائمة لكل حالة من حالات التعليم في القاعات الدراسية، تشكل الشاشات المسطحة التفاعلية حلًا متكاملًا لهذه القاعات الدراسية. وتعالج الشاشة المقاومة للجراثيم مشكلة الجراثيم التي تتمركز على المصدر وبالتالي تقلل من أثر انتقال العدوى بين الطلاب. وبتوافر هذه الشاشات المسطحة بدءًا من طرازات "65" وحتى "86" بوصة، بسلسلة من الموديلات التالية RP654K و RP704K  وRP750K  وRP860K  كنطاق من الأدوات الإرشادية القوية لتعزيز أية بيئة دراسية. وقد أعدت شركة بينكيو هذه الشاشات المسطحة التفاعلية بالبرمجيات المتكاملة من أجل الحصول على لوحة معلومات متكاملة تتيح عمليات التعاون والتفسيرات التوضيحية بين الطلاب، مما ييسر من الخبرة التعليمية التبادلية الفعلية.

 

النهجان المتعلقان بالمعدات السمعية البصرية ودورهما في بلورة حل نهائي للعملية التعليمية

أعدت بنكيو حلًا مثاليًا للوفاء بالاحتياجات المحددة لسوق التعليم التكنولوجي من خلال أجهزة العرض المضادة للأتربة وشاشات العرض المسطحة التفاعلية. وتعالج معالم المشروع المطالب الجوهرية لبيئة الحرم الدراسي وحماية الصحة العامة للمنشأة والطلاب مع الأخذ في الاعتبار أيضًا الاستثمار التكنولوجي ذا المدى الطويل والذي تقدمه تلك المؤسسات.



441 مشاهدة