الثلاثاء , يوليو 7 2020
الرئيسية / أخبار العرب / وحدات الجيش اليمني تهاجم مواقع المرتزقة في مديرية موزع بمحافظة تعز واستهداف رتل عسكري سعودي بمحافظة عدن

وحدات الجيش اليمني تهاجم مواقع المرتزقة في مديرية موزع بمحافظة تعز واستهداف رتل عسكري سعودي بمحافظة عدن

اليمن /حميدالطاهزي

هاجمت قوات الجيش اليمني واللجان، الشعبية مواقع مجاميع قوى الغزو والمرتزقة في مديرية موزع بمحافظة جنوب غرب اليمن ونقلت وسائل أعلامية يمنية بأنه نتج عن ذلك سقوط قتلي وجرح ثلاثة 3 مدنيين بينهم امرأتان جراء انفجار لغم في مديرية الصلو محافظة تعز واشارت المصادر بإن قوات الجيش المسنودة بمقاتلي اللجان شنت هجوما على مواقع قوى الغزو والمرتزقة جنوب جسر الهاملي بمديرية موزع محافظة تعز موقعة قتلى وجرحى في صفوفهم.

واوضحت المصادر إلي أن معارك عنيفة دارت في الهاملي ومثلث موزع الرابط مع خط المخا تخللها تراشق بقذائف المدفعية والهاونات.

واضافت إلي أن مديرية الصلو محافظة تعز جنوب غرب “اليمن “تشهد  معارك عنيفة وتبادلا للقصف بالمدفعية دار في المنطقة الرابطة بين الحود والصيار.ونتج عن ذلك مقتل  امرأة قتلت وأصيب رجل وامرأة أخرى جراء انفجار لغم بمحيط مسجد الحود بمديرية الصلو.

والفت المصادر  إلي أن طيران التحالف السعودي الغاشم  شنت غارتين على منطقة الزهاري شمال يختل بمديرية المخا محافظة تعز اعقبهما تحليق مكثف في سماء الساحل الغربي.

وعلى صعد متصل في اليمن التي تشهد أحداث دموية هز انفجار عنيف منطقة المنصورة بمحافظة  عدن جنوب اليمن 
وقالت وسائل أعلامية يمنية بأن تم استهداف تعزيزات عسكرية سعودية وصلت مطار عدن الدولي، واثناء تحركها باتجاه القاعدة الادارية من المطار انفجرت عبوة ناسفة في رتل عسكري بجولة كابوتا منطقة المنصورة محافظة عدن جنوب اليمن..
واوضحت المصادر  إلي  ان الانفجار اسفر عن خسائر في الاليات العسكرية السعودية، ولم توضح المصادر  عن سقوط ضحايا بشرية  في الرتل العسكري السعودي..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: