• حوادث وقضايا
  • السبب وراء فبركة الإخوان خبر القبض على رئيس مباحث المعادي

السبب وراء فبركة الإخوان خبر القبض على رئيس مباحث المعادي

تم النشر فى مع 0 تعليق اضيف بتاريخ : 13/10/2017 الساعة : 9:06:33

كتب:إبرهيم عكاشه
تداول عدد من المواقع الإخباية المحسوبة على جماعة الإخوان الإرهابية خبر القبض على رئيس مباحث المعادي بزعم تورطه مع عصابة إستيلاء على الأراضي وهو ماتم نفيه من عدة مصادر وكان آخرها الرقابة الإدارية.
تعود قصة فبركة الإخوان لهذا الخبر بعد أن إتضح أن المقدم محمد الصعيدي رئيس مباحث المعادي كان قبل حركة تنقلات الشرطة الأخيرة رئيساً لمباحث قسم مدينة نصر ثان قبل وأثناء وبعد أحداث رابعة العدوية وكان مطلوب بالاسم لدى الجماعة الإرهابية وسبق واستهدفوه بطلق ناري أمام المدينة الجامعية للأزهر في مايو 2014.
وفي تصميم من الاخوان على استهدافه تبين بعد إلقاء القبض على قتلة النائب العام السابق المستشار هشام بركات أنهم كانوا بصدد التجهيز لاغتيال المقدم محمد الصعيدي أمام منزله خلال أيام.
وفي مفاجأة أخرى تبين سبب العداء الشديد من قبل الجماعة الارهابية تجاه الصعيدي وهو أن رئيس مباحث مدينة نصر السابق والمعادي حالياً كان هو من قام بالقبض على خيرت الشاطر، وهو من قام بتحديد أماكن إختباء العديد من قيادات الجماعة وعلى رأسهم المرشد محمد بديع الذي تم إلقاء القبض عليه في مدينة نصر عام 2013.
ومن ناحية أخرى إتضح أن هناك اتفاقات مالية مع بعض مروجي أخبار الجماعة الارهابية على التشهير بشخص الصعيدي بعد فتحه لملفات الأراض الواقعة في نطاق دائرته المعادي مما تسبب في سحب أراضي وازالات وقرارات ضبط واحضار للبعض ومنهم شخصيات لها علاقات بالجماعة الارهابية.


999 مشاهدة