الإثنين , ديسمبر 10 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية / فيس وتويتر / جمال نافع يكتب : صورة طبق الاصل

جمال نافع يكتب : صورة طبق الاصل

أعلنت وزارة الداخلية المصرية العثور على ورقة بخط الطالب الايطالى روجينى يعترف قيها ببراءة وزارة الداخلية المصرية من دمه.
وأعلن النائب البرلمانى مصطفى بكرى بأنه على أسرة الطالب ودولة إيطاليا الشقيقة والاتحاد الاوروبى ألا ينساقوا وراء الاشاعات المغرضة التى يتم يروجها تنظيم الاخوان الارهابى فى هذا الشأن، ويصدقوا اعتراقات روجينى ببراءة الوزارة.
فيما أعلنت المستشارة تهانى الجبالى بأن أسرة الطالب القتيل روجينى أصلا إخوان، وأنها على علاقة بقائد الاخوان الاكبر باراك اوباما.
وقال المذيع أحمد موسى أن مجرمى قطر هم من عبروا الحدود والسدود وقتلوا روجينى فى طريق مصر الاسكندرية الصحراوى ثم عادوا الى ديارهم سالمين، ويهدف هؤلاء المجرمين الى الوقيعة بين مصر وايطاليا.
وإستطاعت المذيعة أمانى الخياط أن تثبت بالدليل القاطع أن التعذيب الذى على جسد روجينى هو من نوع التعذيب الحاص بدولتى قطر وتركيا.
بينما أثبت المذيع محمد الغيطى أن روجينى كان على علاقة وثيقة مع قائد الاسطول السادس الامريكى، وإختلفا أثناء تدخينهما الجشيش، فتم قتله ومحاولة إلصاق التهمة بمصر إنتقاما منها لسابق أسرها قائق الاسطول السادس الأمريكى.
بينما تقدم الدكتور سمير صبرى المحامى ببلاغ للنائب العام ضد أسرة الطالب القتيل يتهمهم بالاساءة الى سمعة مصر، وقرر رفع دعوى ضدهم أمام القضاء المصرى الشامخ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *