الأربعاء , يوليو 15 2020
الرئيسية / أخبار العرب / وحدات الجيش اليمني تدك تجمعات قوى الغزو بمحافظة تعز واستشهاد مواطن وأصابة أخر بغارة للطيران التحالف بمديرية عبس بمحافظة حجة شمال اليمن..

وحدات الجيش اليمني تدك تجمعات قوى الغزو بمحافظة تعز واستشهاد مواطن وأصابة أخر بغارة للطيران التحالف بمديرية عبس بمحافظة حجة شمال اليمن..

اليمن /متابعة/حميدالطاهري 

دكت وحدات  الجيش اليمني واللجان الشعبية بالمدفعية، الجمعة 20 أكتوبر / تشرين الأول 2017، تجمعات قوى الغزو والمرتزقة في مناطق متفرقة بمحافظة تعز جنوب اليمن بالتزامن مع استشهاد طفلين وإصابة امرأة بقصف مدفعي للموالين للعدوان في مديرية المخا الساحلية.

ونقلت وكألة “خبر للأنباء اليمنية عن مصدر عسكري يمني ، بأن مدفعية قوات الحيش واللجان  استهدفت تجمعات وتحصينات مرتزقة العدوان  في جبل هان بمنطقة الضباب وموقع الشبكة بالصيرتين بمديرية الصلو.

وأضافت بأن المدفعية استهدفت تحصينات وتجمعات وآليات لقوى الغزو في الهاملي وشرق وغرب جبل نابضة بمديرية موزع ما أدى الى تكبيدهم عددا من القتلى والجرحى وتسبب في اعطاب آلية ومدرعتين عسكريتين.

ولفتت، أن قوى الغزو والمرتزقة استهدفوا بقصف مدفعي منزلا شرق المخا ما أدى إلى استشهاد طفلين وإصابة والدتهما بجروح بالغة.

وأشارت، ان وحدة القناصة التابعة للجيش قنصت 5 من مرتزقة الغزو في مناطق متفرقة بالمحافظة.

واوضحت إلي أن طيران التحالف السعودي الغاشم وشنت في  غارة على مدارس العمري بمديرية ذباب اعقبها تحليق مكثف في أجواء الساحل الغربي. وفي سياق متصل في اليمن استشهد مواطن وأصيب آخر، الجمعة 20 أكتوبر / تشرين الأول 2017، جراء 3 غارات لطيران العدوان السعودي على مديرية عبس بمحافظة حجة (شمال غرب اليمن).

 

وقالت وكالة “خبر” ،إلي  أن طيران التحالف استهدفت بثلاث غارات إحدى المزارع في مديرية عبس ما أدى إلى استشهاد مواطن وإصابة آخر.

 

كما استهدفت طيران التحالف السعودي الغاشم بعدة غارات جوية مناطق متفرقة في مديريتي حرض وميدي الحدوديتين.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: